أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو وابنته على "إنستجرام" يحقق 24 مليون مشاهدة.. فيديو

الخميس، 12 ديسمبر 2019 03:37 م
كريستيانو رونالدو وابنته على "إنستجرام" يحقق 24 مليون مشاهدة.. فيديو رونالدو وأبنته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيديو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، مع أبنته الصغرى ألانا مارتينا أكثر من 24 مليون مشاهدة فى يوم واحد، بعد نشره على حسابه بموقع "إنستجرام".

وداعب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ابنته ، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"

ونشر رونالدو فيديو وهو يداعب ابنته الصغرى، معلقًا: "كيف لا يمكنني الوقوع في حب الأميرة الحلوة؟"، والذى لاقي إعجاب ملايين المتابعين له لظهورهما بشكل عفوي.

 

وكشف كريستيانو رونالدو ، عن أمنيته فى مواجهة ناديه السابق ريال مدريد الإسبانى فى نهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وقال كريستيانو رونالدو، فى تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "اللعب أمام ريال مدريد فى دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا؟ إنهم فريق مذهل، لكننى أفضل أن أواجههم لاحقًا، ربما فى النهائى، بالتأكيد سأحب مواجهتهم فى النهائى".

وعن الإصابة التى يعانى منها كريستيانو رونالدو فى الركبة والتى أثرت بالسلب على مستواه فى العديد من المباريات، قال النجم البرتغالى "الآن أشعر أننى أفضل، ما عانيت منه فى الفترة الأخيرة أصبح من الماضى، كنت أعانى من ألم فى الركبة لعدة أسابيع، لكننى الآن بخير، الفريق بخير كذلك، والأمور تتطور".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

How can i not fall in love with my sweet princess ?! 👸🏻 ❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة