خالد صلاح

نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يمنع الزمالك من الرد على صفقة كهربا.. ومفاجأة النقاز للأبيض

الخميس، 12 ديسمبر 2019 03:18 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يمنع الزمالك من الرد على صفقة كهربا.. ومفاجأة النقاز للأبيض نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

اللجنة الخماسية ترفض زيادة الاستبدال فى قوائم الأندية
 
رفضت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، زيادة الاستبدال فى قوائم الأندية فى فترة الإنتقالات الشتوية التى تنطلق فى يناير المقبل.
 

أحمد عيد عبد الملك يستقيل من تدريب جولدي لأسباب مالية

كشف أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق جولدي تقديم استقالته لمسئولي النادي للمرة الثانية خلال الوقت الحالي حيث سبق واستقال منذ قرابة الشهر قبل إقناعه من جانب مسئولو ناديه بالعودة لقيادة الفريق فنيا.
 
الجبلاية تفجر مفاجأة جديدة فى أزمة الزمالك وحمدي النقاز

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، مفاجأة، بأن نادي الزمالك لم يتلق حتى الآن خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن فسخ عقد الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض الذى أعلن من قبل عن فسخ تعاقده من طرف واحد مع النادى الأبيض.

الأهلي يمنع انتقال صالح جمعة لصفوف الزمالك بالإعارة لهذا النادي
 

أستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على سيناريو رحيل صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بعد اتخاذ قرار بالاستغناء عن خدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري فايلر.

أزارو وصلاح محسن يتعرضان للإصابة فى مران الأهلى
 
تعرض ثنائي هجوم الأهلي المغربي وليد أزارو وصلاح محسن لإصابات بسيطة في مران الفريق اليوم الخميس، والمقام على ملعب التتش بالجزيرة، والذي يأتى بعد الفوز على وادى دجلة بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة الدوري العام، في المواجهة التي أقيمت أمس الأربعاء.
 
بشرى للأهلاوية قبل مواجهة حرس الحدود
 

لازال فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، يعانى من عدد من الغيابات بداعى الإصابة، وعلى رأسهم التونسى على معلول وكريم نيدفيد ومحمود متولى، وهى الغيابات التى يعانى منها الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.

 
سوبر كورة.. اتحاد الكرة يطبق الـvar فى دورى المظاليم قبل الممتاز

اتفق مسئولو اتحاد الكرة مع الشركة الإسبانية التى ستتولى مهمة تطبيق تقنية الفيديو فى مصر، من خلال استقدام المعدات والكاميرات إلى مصر وكذلك طاقم التدريب على أن يتم تطبيق تقنية الـvar فى عدد من مباريات الممتاز "ب" أولا على سبيل التجربة على أن يتم نقل التجربة إلى الدورى الممتاز بعد حصول الحكام على الرخصة والتأكد من جاهزيتهم للتعامل مع التقنية.

الهلال السوداني يغري صفقة الاهلى المنتظرة بـ40 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية سودانية، أن نادى الهلال السوداني أبدى اهتمامه بالتعاقد مع أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأولمبى ونادى إنبى خلال الفترة القادمة لتدعيم خط دفاعه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة