خالد صلاح

اخبار الطقس .. انحسار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية غدا

الخميس، 12 ديسمبر 2019 01:22 م
اخبار الطقس .. انحسار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية غدا أمطار
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن اخبار الطقس خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه من المتوقع أن تنحصر فرص سقوط الأمطار بدءا من غد الجمعة على السواحل الشمالية وشمال سيناء مع استمرار نشاط الرياح على شمال البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على شرق البلاد.

وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه بداية من غد الجمعة عطلة نهاية الأسبوع متوقع أن تقل حدة نشاط الرياح على أغلب الأنحاء مع استمرار برودة الأجواء ليلا وفى الصباح الباكر.

وناشد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لبرودة الأجواء خاصة فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر، وذلك فى ظل الانخفاض الذى تشهده درجات الحرارة على أغلب الأنحاء حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بالقاهرة بين 19 و20 درجة.

وتتراوح درجات الحرارة اليوم الخميس على القاهرة والوجه البحرى  من 19 إلى 20، والسواحل الشمالية من 18 إلى 19، وشمال الصعيد من 20 إلى 21، وجنوب الصعيد من 25 إلى 26، وجنوب سيناء من 24 إلى 25.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة