أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 11 / 12 / 2019

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 09:43 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 11 / 12 / 2019 الاسماعيلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 11/12/2019 ،  العديد من الأخبار الهامة والتي جاء في مقدمتها ، فوز فريق الإسماعيلي على مصر المقاصة بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع بينهما اليوم الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019/2020.
 
 

نجح فريق الإسماعيلي فى تحقيق فوزا مثيرا على مصر المقاصة بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع بينهما اليوم الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019/2020.

ديسابر يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة لاعبيه التي تواجه الزمالك مساء الخميس في الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

 

"نسر" الاهلي يُحلّق فوق قمة الدوري بثلاثية في دجلة

إستعاد فريق الاهلي قمة الدوري بعدما حقق فوزاً هاماً على دجلة بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بملعب السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري العام .

 

سبورتنج يصعد لنصف نهائى البطولة الإفريقية لسيدات السلة

استطاع فريق سبورتنج التغلب على نظيره سي إن إس إس الكنغولي بنتيجة ٨٦-٤٢ وذلك ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة سيدات والتي تستضيفها القاهرة.

 
 
 

تعادل حرس الحدود مع نظيره نادى مصر سلبياً، فى المباراة التي جمعتهما على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري العام .

 
 

اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها غدا باستاد القاهرة فى الجولة السابعة للدورى .

 

علمت "اليوم السابع" ان اعلان النادي الأهلي الرسمي عن اتمام صفقة كهربا سيكون غداً الخميس، بعد انهاء اجراءات ضمه، عقب حصول النادى على خطاب فسخ عقد اللاعب مع أفيش البرتغالى.

 

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك قائمة الفريق التى ستدخل معسكرا مغلقا، اليوم، استعدادا لمباراة الزمالك وبيراميدز.

 

أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة النادى الأهلى أمام وادى دجلة مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة