خالد صلاح

أهداف السبت.. ليفربول يفوز بصعوبة على برايتون في الدوري الإنجليزي

الأحد، 01 ديسمبر 2019 10:00 ص
أهداف السبت.. ليفربول يفوز بصعوبة على برايتون في الدوري الإنجليزي راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها في الدوري الانجليزي والاسباني والألماني، وكذلك مباريات دوري أبطال إفريقيا.

فيما يلي أهداف السبت من ملاعب العالم ..

الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد 2-2 مانشستر سيتي

تعادل نيوكاسل يونايتد مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما السبت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشيلسي 0-1 وست هام يونايتد

حقق فريق وست هام فوزا تاريخيا على مضيفه تشيلسى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول 2-1 برايتون

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزا صعبا على ضيفه برايتون بنتيجة 2-1 ، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليواصل تشبثه بصدارة جدول الترتيب.

توتنهام 3-2 بورنموث

ارتقى توتنهام للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفوزه على ضيفه بورنموث 3-2 في المباراة التى جمعتهما السبت على ملعب توتنهام، ضمن مباريات الجولة 14.

الدوري الاسباني

ألافيس 1-2 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإسبانى، وسط أمطار غزيرة على ملعب مينديزوروتزا.

الدوري الألماني

هيرتا برلين 1-2 دورتموند

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا مثيرًا على مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما السبت، على ملعب أولمبيا ستاديون ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الألماني.

بايرن ميونخ 1-2 باير ليفركوزن

سقط فريق بايرن ميونخ أمام نظيره فريق باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين السبت على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الألماني.

دوري أبطال إفريقيا

مازيمبي 3-0 الزمالك

تلقى الزمالك خسارة ثقيلة من مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت \السبت، على ملعب الفريق الكونغولى بمدينة لوبومباشي، فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

الرجاء 0-2 الترجي

حقق فريق الترجي التونسى فوزا هاما خارج الأرض على مضيفه الرجاء البيضاوى المغربى بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

خليجي 24

الكويت 1-2 عمان

انتهت المباراة التى تجمع منتخب عمان ونظيره الكويت بهدفين مقابل هدف للفريق العمانى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "عبد الله بن خليفة"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

البحرين 0-2 السعودية

حقق المنتخب السعودي فوزا غاليا فى كأس الخليج "خليجي 24" بعد تغلبه على منتخب البحرين بنتيجة 2 / 0، في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية.

الدوري المصري

الاتحاد 3-0 الاسماعيلي

فاز فريق الاتحاد السكندرى على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما مساء السبت، باستاد حرس الحدود ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة