خالد صلاح

القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظتى الجيزة وبنى سويف

السبت، 09 نوفمبر 2019 12:00 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظتى الجيزة وبنى سويف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشرته "صحافة المواطن" أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بحلها مشكلات المياه والصرف الصحى فى محافظات الجيزة وبنى سويف.

وأرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بمنقطة القومية فى إمبابة"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت أن سبب انقطاع المياه بالمنطقة المذكورة خلال ذلك الوقت، كسر مفاجئ بخط المياه المغذى للمنطقة ناصية شارع القومية العربية أرض الحداد، وتم الإصلاح وتمت إعادة فتح المياه فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وبخصوص الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى انتشار مياه الصرف الصحى بقرية منشأة أبو مليح بنى سويف"، أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة