خالد صلاح

صاحب المليون متابع..

الشاعر الكويتى فيصل العدوانى: مواقع السوشيال ميديا خدمت الأدب وأحب الأبنودى

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 07:00 م
الشاعر الكويتى فيصل العدوانى: مواقع السوشيال ميديا خدمت الأدب وأحب الأبنودى الشاعر فيصل العدوانى ومحرر اليوم السابع
رسالة الشارقة أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر الكويتى فيصل العدوانى فيصل، إن مواقع التواصل الاجتماعى تساعد على التواصل مع عدد كبير من الناس، وليس معنى أن ينشر أحد الأشخاص فيديو على السوشيال ميديا أن يصبح مشهورًا، فذلك يرجع لذوق الجمهور، قد لا يحبه الناس، لسبب من الأسباب، فالجمهور قادر على التميز بين الشاعر الحقيقى والشاعر المدعى.
 
صاحب المليون
 
وأوضح الشاعر الكويتى فيصل العدوانى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، خلال مشاركته فى معرض الشارقة الدولى للكتاب بدورته الـ 38، أن الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعى ليس فى الشعر فقط بل لكل أنواع الأدب مثل الرواية والمجموعة القصصية وهكذا، ولا شك أن السوشيال ميديا خففت لدى الجمهور المتلقى مستوى الكتاب، وساعد بكل تأكيد على التواصل مع عدد كبير من الجمهور.
 
 
وأضاف الشاعر الكويتى فيصل العدوانى، أن من الشعراء الذين يحب أن يقرأ ويستمع لهم الشاعر الكبير الراحل محمود درويش، والشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودى.
 
جدير بالذكر أن الشاعر الكويتى فيصل العدوانى قدم خلال أمسية شعرية ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولى للكتاب بدورته الـ 38، مختارات من تجربته الشعرية التى شكلت حضوره الكبير فى المشهد الشعرى النبطي.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

الأقصوصة أيضاً

المجموعة القصصية ليست من أنواع الأدب ولكن الصح تسميتها بالقصة القصيرة إلي جانب الرواية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة