خالد صلاح

10 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تشترى شنطة براند مستعملة.. اتأكدى إنها أصلية

الخميس، 07 نوفمبر 2019 09:00 م
10 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تشترى شنطة براند مستعملة.. اتأكدى إنها أصلية شنطة براند مستعملة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شراء حقيبة يد لمصمم عالمي يبدو وكأنه حلم بعيد المنال بالنسبة لكثير من الفتيات، على الرغم من أن الكثيرات منهن قد يعتبرنه أمرا غير ضرورى، إلا أن امتلاك بعض هذه النماذج الحصرية يمكن أن يكون استثمارًا جيدًا، ويمكنهن من خلال بيعه كسب بعض المال في المستقبل.

اختيار حقائب اليد المستعملة خيار مناسب حتى وان احتفظت بأسعارها المرتفعة، لأنها تظل أرخص من الجديدة بكثير أيضا، فإذا أردت شراء حقيبة يد مستعملة لمصمم عالمي فعليك الأخذ في الاعتبار عددا من الأمور، وهى وفقًا لما جاء فى موقع "therichest" كالآتي:

3mU7T0Kolq1ZKm6pFJ9ezmOlLR6VhidWto3ytWIj
شنطة براند مستعملة

توقع دفع ما بين 30% أو 70% من سعرها الأصلى

أفضل شيء في شراء حقيبة مصمم فاخرة مستعملة هو السعر، ورغم أنه لا يزال مرتفعا، إلا أنه يمكنك دفع ما يصل إلى 70 بالمائة أقل من السعر الأصلي.

قضاء الكثير من الوقت في البحث

لا تتسرعى في تحديد الحقيبة التي ستستثمر فيها، ابحثى بالشكل الكافى واطلعى على المدونات والمنتديات، بالإضافة إلى التحقق من السعر من خلال مواقع مختلفة ومقارنتها مع العلامة التجارية الجديدة، فإذا كانت تكلفة المنتج أقل من سعر إعادة البيع فيجب أن تشك في ذلك.

بعض الأضرار لا تؤثر على القيمة

إذا كنتِ تشترين حقيبة فاخرة مستعملة فقد تعتقدين أن جميع الأضرار التي لحقت بها تشكل مشكلة، وهذا ليس صحيحًا، فالتمزقات والتشققات في الجلد هي شيء يجب الانتباه إليه وتجنبه بالتكلفة، حيث يمكنك إعادة إصلاحها أو استبدالها من جانب العلامة التجارية طالما احتفظت بالايصال الخاص بها.

تتوقع أن تدفع ما بين 30 ٪ و 70 ٪ من سعرها الأصلى.
سعر الشنطة البراند المستعملة

كونى قادرة على تحديد الحقيبة

الجزء الأصعب في شراء حقيبة فاخرة مستعملة هو الأصالة، هناك بعض المنتجات المزيفة التي تم صناعتها جيدًا، حتى أن العين قد تخطئ تمييزها، لذا يجب عليك التحقق قبل دفع الآلاف على منتج وهمى، من خلال اتقان تمييز العلامات التجارية على الحقيبة.

كونى حذرة عند الشراء

هناك عدد لا يحصى من المواقع التي تبيع الحقائب الفاخرة، ومع ذلك عليك أن تكونى حذرة للغاية، اختارى المواقع التي تقدم الكثير من المعلومات حول المنتج، وكذلك الصور الأصلية لها من زوايا متعددة.

تفضل العلامات التجارية الكلاسيكية
تفضل العلامات التجارية الكلاسيكية

تحققى من صحة الحقيبة

هناك بعض المواقع الرائعة التي تساعدك في التأكد من صحة الحقيبة، كما أن لديهم أيضًا سياسات إرجاع تسمح للعملاء بإرسال المنتج مرة أخرى إذا كانوا غير راضين عنه، ومع ذلك إذا كان لديك فرصة للتحقق من ذلك شخصيا، فافعلى ذلك.

العلامات التجارية الكلاسيكية

إذا كنت تفكرين في شراء الحقائب المستعملة كاستثمار، فيجب عليك استخدام العلامات التجارية الكلاسيكية مثل شانيل، سيلين، برادا، وهي منتجات فاخرة تحافظ على قيمتها على مدى عقود.

كن قادرًا على تحديد حقيبة وهمية
كن قادرًا على تحديد حقيبة وهمية

الانتباه إلى المواد الخام

شراء العلامة التجارية الفاخرة ليس هو الضمان الوحيد بأن الحقيبة ستظل ذات قيمة في السنوات القادمة، ويحتاج المشتري إلى الاهتمام بالعديد من التفاصيل، بما في ذلك المواد المستخدمة في الحقائب، وفقًا للمتخصصين، فإن الخيار الأفضل هو الاستثمار في "الجلود والمواد الغريبة" التي تتمتع بمقاومة جيدة وستستمر لعقود مع الصيانة المناسبة.

ينصح المتخصصون أيضًا بتجنب المواد مثل الساتان، إذا كنت تشتريها كاستثمار، فهذه المواد هشة وتدوم أقل بكثير من غيرها.

اختارى طبعة محدودة

النماذج والعلامات التجارية الكلاسيكية هي أفضل الخيارات لأنها تحافظ على قيمتها، ويوضح المتخصص كيتلين دونوفان أن الأمر يستحق الاستثمار في واحدة من الحقائب الرقيقة في بعض الحالات.

استئجار أخصائي

هل ما زلت مترددة، ربما يتعين عليك إنفاق المزيد من المال والاتصال بشركة متخصصة في التحقق من المنتجات الفاخرة الأصيلة، وتؤكد بعض المصادر أن 90 في المائة من الحقائب الفاخرة التي يتم بيعها عبر الإنترنت هي في الواقع مزيفة، لذلك من الجيد وجود حماية إضافية إذا لم تكونى خبيرة.

هناك العديد من الشركات والمتخصصين المستقلين (الباً ما يكونوا اجتماعيين وأشخاص عملوا مع علامات تجارية فاخرة لعدة سنوات) في السوق يمكنهم مساعدتك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة