خالد صلاح

محافظ الشرقية يستجيب لـ"اليوم السابع" ويأمر بزيارة "رضيعة" بمستشفى أبوحماد

الخميس، 07 نوفمبر 2019 09:59 م
محافظ الشرقية يستجيب لـ"اليوم السابع" ويأمر بزيارة "رضيعة" بمستشفى أبوحماد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة لشكوى إهمال مستشفي أبوحماد العام لحالة الرضيعة فاطمة محمد محمد التى تبلغ من العمر سنه ونصف.

والتى تضررت فيها من سوء حالة مستشفى ابوحماد العام بالشرقية، وعلى الفور قرر المحافظ تكليف الاستاذ الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالذهاب الي الطفلة ومتابعة حالتها وإبلاغه بالمستجدات، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المقصرين على الفور وتحرك الدكتور هشام مسعود لمتابعة حالة الطفلة والتوجيه بعمل اللازم،  وتم التواصل مع والدة الرضيعة فاطمة تليفونيا للتأكد من أن الحالة الآن مستقرة.

يذكر أن والدة الطفلة تواصلت بـ"اليوم السابع" وشكت من إهمال مستشفي أبوحماد العام بالشرقية التى تعانى من حروق ونزلة معوية حادة.

رضيعه (2)
 

 

رضيعه (1)

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم

01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة