خالد صلاح

سوبر كورة.. ابن أهلاوى وأب زملكاوى بشعار "لا للتعصب" فى حب المنتخب الأولمبى

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 05:12 م
سوبر كورة.. ابن أهلاوى وأب زملكاوى بشعار "لا للتعصب" فى حب المنتخب الأولمبى لا للتعصب تزين مدرجات استاد القاهرة
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تنتظر الجماهير المصرية مواعيد منتخباتها الوطنية مع المباريات المهمة، حتى تخرج بوجهها الحقيقى الذى تميزه ملامح الوحدة والوطنية والتلاحم خلف منتخب بلادها، لشحذ هممه، ومؤازرته حتى الفوز.

وضمن منتخب مصر الأوليمبي التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بعد تأهله للمباراة النهائية، إلا أن الجهاز الفنى للفريق واللاعبين عازمون على الفوز بالبطولة لتتويج مشوارهم الحافل حيث لم يتلق الفراعنة أى خسارة حتى الآن، بجانب التأكيد على استحقاقهم التأهل للأولمبياد عن جدارة واستحقاق وسطر أسمائهم بسطور من ذهب كأول منتخب يحقق هذا اللقب فى تاريخ الكرة المصرية.

ولم يسبق لمنتخب مصر الأوليمبي الفوز بهذه البطولة من قبل، حيث انطلقت النسخة الأولى من كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة للأوليمبياد فى عام 2011 للمغرب، وتمكن المنتخب المصرى من تحقيق إنجاز بلوغ الدورة الأوليمبية للمرة الأولى منذ 20 عامًا تحت قيادة المدير الفنى هانى رمزى عقب حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب المنتخب السنغالى بهدفين نظيفين.. أما فى النسخة الثانية فى 2015 بالسنغال فتبخرت أحلام منتخب الشباب فى بلوغ أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 بعد الخروج من الدور الأول والفشل فى تحقيق أى انتصار بالمجموعة.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة