خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. إكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهاب.. برلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه".. يسرا: تكريمى بواشنطن الأعظم فى حياتى

الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:28 ص
التليفزيون هذا المساء.. إكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهاب.. برلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه".. يسرا: تكريمى بواشنطن الأعظم فى حياتى أحمد موسى وخالد أبو بكر
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الاربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

إكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهاب

بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو للرئيس التركى رجب طيب أردوغان وهو يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهاب، مؤكدة أن تصريحات الرئيس التركى تعد دليلًا جرائم أردوغان ضد الدول التى تدخلت أنقرة فى شؤونها.

 

وتضمن الفيديو حديث رجب طيب أردوغان حول تدخل تركيا فى شؤون الدول يؤكد قوتها، قائلا: إنهم يريدون حبسه داخل تركيا وتضييق الخناق عليه، إلا أن تركيا قوية بدرجة لم تسمح لهم بذلك.

 

وذكرت القناة أن تصريحات رجب طيب أردوغان جاءت خلال حفل الافتتاح الجماعى لعدة مراكز للضمان الاجتماعى فى تركيا، حيث زعم أردوغان أن الأعمال التى نفذناها فى جميع أنحاء العالم خير دليل على قوة تركيا، لذلك فهم لم ولن ينجحوا فى الإيقاع بتركيا.

 

إكسترا نيوز: الهارب محمد على اعترف بفشله هو ولجان الإخوان الإلكترونية

بثت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول اعتراف المقاول الهارب محمد علي خلال المؤتمر الذى عقده فى العاصمة البرلطانية لندن بفشله وهو و"لجانه الإلكترونية" على مرآى من قنوات الإرهابية.

وقالت القناة فى تقريرها، إن المؤتمر الذى عقده المقاول الهارب هو مؤتمر فاشل لم يحضره سوى 18 شخصا فقط، وهو ما يشير إلى أن هذه المؤتمرات لا يسمع لها أحد.

وذكرت القناة أن من جاءوا لتغطية هذا المؤتمر قنوات تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وعلى رأسهم قناة الجزيرة القطرية، موضحة أن المؤتمر شهد اعتراف محمد على بأن لجان الالكترونية الخاصة به فشلت فشلا ذريعا فى الحشد.

برلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العام

قال النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، إن وزارة الصحة أهدرت مبلغ مليار و54 مليون جنيه من المال العام، مشيرًا إلى أنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس البرلمان في هذا الشأن.

 

وأضاف "بدر"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" اليوم الأربعاء، أنه تم تطوير عدة مراكز في وزارة الصحة وتجهيزها بأحدث الأجهزة منذ عامين، ولكن تم إغلاقهم من وقتها، ولم يتم افتتاحهم.

 

وأشار إلى أن مركز الكوم الأحمر تكلف 24 مليون جنيه، ولم يفتتح منذ عام 2017 جتى الآن، متابعًا: "وزارة الصحة لم تجيب على تساؤلاتنا حتى الآن"، موضحًا أنهم قاموا بتشكيل لجنة تقصي حقائق للوقوف على الحقيقة.

 

يسرا: تكريمى بواشنطن الأعظم فى حياتى.. وشريف عرفة فى "حتة لوحده"

أعربت الفنان يسرا، عن سعادتها بالعمل مع المخرج شريف عرفة، قائلة : " هو فى حتة لوحدة وخرج من خلاله الكثير من المخرجين والفنانين الكبار، ولا أرى منافسين له".

وصفت خلال لقائها عبر فضائية "dmc"، على هامش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 41، التكريم الأخير الذى تلقته فى العاصمة الأمريكية واشنطن، بأنه "من أعظم التكريمات التى تلقتها بسبب الاتصال بين الميديا الأمريكية"، مؤكدة أن هذا الامر "أمر مهم لعرض فننا للغرب".

 

رجاء الجداوى تشيد بتنظيم "القاهرة السينمائى".. وتؤكد: فرصة للحوار

أشادت الفنانة رجاء الجداوى، بالفعاليات والتظليم الرائع لمهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، معربة عن سعادته بتواجدها فى هذا المهرجان.

 

وقالت خلال لقائها عبر فضائية "dmc"، على هامش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، إن المهرجان فرصة لتبادل الثقافات والحوار والاحتكاك بين الشعوب، موضحة أن القوة الناعمة مؤثرة جدًا فى حياة الشعوب.

 

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، برئاسة المنتج محمد حفظي، انطلقت منذ قليل  فعاليات دورته الـ41 بفيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

أحمد موسى: صحة خيرت الشاطر وبديع أفضل من أعضاء التنظيم الإرهابى بتركيا

وجه الإعلامى أحمد موسى، رسالة لمن ينساق وراء الشائعات التى ترددها منابر جماعة  الإخوان الإرهابية.

 

وقال خلالها: "هتفضل طول العمر غبى ..هما مش هيقولو ليك الحقيقة دى..ـ بنت الشاطر ليس لديها أى مشاكل على الإطلاق ..و الحالة الصحية لخيرت الشاطر وبديع جيدة و ليس لديهم أى أزمات داخل السجون وصحتهم أفضل من صحة اعضاء التنظيم المتواجدين فى تركيا ".

 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، من داخل سجن برج العرب، أن أحد قيادات جماعة الإخوان تحدث كذباً أمام المحكمة حول المعاملة التى يتلقاها فى السجن، وعند عودته قال "معلش يا بيه دول كلمتين لازم اقولهم".

 

وحذر "موسى"، الذين ينساقون وراء شائعات الإخوان أنهم يهدفون إلى إثارة الفتنة والخراب، رغم أنهم ينعمون بمعاملة أكثر من رائعة داخل السجن، إلا أنهم يتحدثون كذباً أمام المحكمة التى ترسل على فور التحقيق فى صحة ما يقولونه لتكتشف أنهم "كاذبون".

 

خالد أبو بكر ساخرًا من "محمد على": "أراجوز" والضابط اللى مشغله فاشل

سخر خالد أبو بكر، من الهارب محمد على، ووصفه بـ"الأراجوز الصغير"، بيد قطر وتركيا والتنظيم الدولى للإخوان.

 

وقال،"محمد على يريد أن يقود ثورة ويثبت صحة موقفه باستخدام الانترنت.. ومشكلتى ليست فى محمد على، بل فى الضابط اللى مشغله.. هو أنت فاشل وتافه أوى كدة.. الضابط اللى مشغل محمد على لازم يترفض ويتم التحقيق معه بتهمة الغباء فى محاربة مصر".

 

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، أن قطر وتركيا يتبنيان التنظيم العالمى للإخوان، بهدف فرض السيطرة على دول حيوية وكبيرة، مضيفًا: "عندما تولى الإخوان الحكم فى مصر كانت قطر تتباهى بذلك، وعندما فشل هذا المشروع بدأت هذه القوى تلملم جراحها وأصبح هناك اجماعًا على إفشال مصر بعد 30 يونيو".

 

وفضح "أبو بكر"، خطة استغلال التنظيم الدولى للإخوان للمقاول الهارب محمد على للتحريض على الدولة المصرية، مشيرًا أن قطر وتركيا يريدان التخلص وقتل الرئيس عبد الفتاح السيسى ماديًا ومعنويًا والتشكيك فيه أمام الشعب، من خلال منهج ينتهجونه بالتشكيك فى المشروعات القومية وغيرها، وبث الشائعات والفتن، وادعاء التخبط بين الأجهزة المصرية.

 

وواصل،"الواد محمد على ده أجرى مؤتمر صحفى اليوم وقرر أنه يغير نظام الحكم فى مصر أول يناير المقبل، باستخدام نفس فكر وأجندات الإخوان.. دا أراجواز وأداواته محروقه جدًا.. محمد على أراجوز صغير استخدمه الإخوان لخدمتهم.. محمد على تشارك فيه قطر وتركيا والتنظيم الدولى للإخوان المسلمين، فالواد كان عايش فى إسبانيا ثم ذهب للندن لأن أكبر تكتل للإخوان موجود فى لندن".

 

وأكد خالد أبو بكر، خلال برنامجه، أن الشفافية والصراحة والوضوح والنزاهه خلقوا إيمان لدى الشعب المصرى للدفاع عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة