خالد صلاح

اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 20/11/2019

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:50 م
اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 20/11/2019 الأهلي
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي يعد ابرزها انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول.

الأهلي يبحث شروط هيدرسفيلد للاستغناء عن رمضان صبحى

تبحث إدارة النادي الأهلي مطالب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، الخاصة بالاستغناء عن رمضان صبحي بشكل نهائي للفريق الأحمر، خاصة أن إعارته للأهلي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وبدأ الأهلي مرحلة جس نبض نادي هيدرسيفيلد للاستغناء عن رمضان، إلا أن النادي الإنجليزي طلب الحصول على مبلغ 7 ملايين يورو أي ما يقرب من 145 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير للغاية يفوق قدرات الأهلي المالية على الأقل خلال الفترة الحالية.

الأهلى يستعجل فايلر لتحديد طلباته واللاعبين الراحلين

استعجل مسئولو النادي الأهلي، وبالتحديد لجنة التخطيط، السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول، لتقديم تقريره الخاص بالفريق، والذي من المنتظر أن يحمل طلباته الفنية على مستوى صفقات الشتاء، ورؤيته فيما يخص اللاعبين الراحلين، والذي من المنتظر أن يكون عددهم اثنين لاستبدالهم في القائمة الحمراء الشتاء القادم.

الأهلى يُنهى ترتيبات رحلة تونس لمواجهة النجم الساحلي مع السفير والجرىء

أنهى الجهاز الإداري بالنادي الأهلي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تونس؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الأهلى كل الترتيبات الخاصة بالرحلة، بما في ذلك حجز فندق الإقامة وملعب التدريب ووسائل الانتقال، وكافة الأمور الإدارية، وذلك من خلال الاتصالات التي أجراها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي المدير الإداري، مع كل من السفير المصري في تونس نبيل حبشي ورئيس اتحاد الكرة التونسي وديع الجريء.

لاعبو الأهلي الدوليين ينتظمون في التدريبات بالتتش

انتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق الأحمر المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، بعد مشاركتهم في مباراتي كينيا وجزر القمر مع منتخبنا الوطني الأول، وهم عمرو السولية وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي ومحمد الشناوي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات.

حسام عاشور يتحدث عن موعد اعتزاله ويسرد أسباب نجاحه في الأهلي

حسام عاشور قائد النادي الأهلي أكد أن التحلي بالعزيمة أحد اسباب النجاح، وأنه شخصيا تحلى بالإصرار؛ لكي ينجح في كتابة مشواره مع النادي الأهلي.

وشدد حسام عاشور خلال ندوة بجامعة حلوان، على أن الأهلي سيبذل أقصى ما لديه من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد جماهيره، خاصة بعد التدعيمات التي تمت خلال الفترة الماضية، مضيفاً  أن كل شاب في بداية مشواره يملك فرصا عديدة للنجاح وشق طريقه إلى المستقبل بشرط أن يتحلى بالطموح اللازم.

الحاوي وحسام عاشور يغيبان عن مران الأهلي الجماعي

اكتفى ثنائي الأهلي وليد سليمان وحسام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء.

كما خاض جونيور أجاي جلسات علاج في الجيم بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة الاتصالات الودية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة