أكرم القصاص - علا الشافعي

كابيلو ينتقد سلوك كريستيانو رونالدو فى مباراة يوفنتوس ضد ميلان

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 11:38 ص
كابيلو ينتقد سلوك كريستيانو رونالدو فى مباراة يوفنتوس ضد ميلان كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد المدرب الإيطالى المخضرم فابيو كابيلو كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، الذى أبدى غضبه من قرار استبداله فى مباراة الكلاسيكو أمام ميلان التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون مقابل.

وشهدت المباراة قرار المدرب ماوريسيو سارى باستبدال رونالدو فى الدقيقة 55 ليحل محله باولو ديبالا، حيث خرج الدون إلى غرفة خلع الملابس مباشرة بدلاً من الجلوس على مقاعد البدلاء حتى نهاية اللقاء.

وقال فابيو كابيلو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، كريستيانو ليس بحالة جيدة واستخراجه من الملعب كان قرارا صائبا ونزيها، وتطلب هذا الأمر شخصية قوية لإجراء هذا التغيير، ولكنه فاز المباراة من خلاله".

وأضاف المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى، أنه لم يجلس على مقاعد البدلاء وقال كلمات سيئة لسارى، وهذا لا يعطى صورة جيدة لكريستيانو، فيجب أن تكون بطلا أيضا فى مثل هذه الأوقات".

واصل كابيلو هجومه على كريستيانو رونالدو قائلاً، "إنه لم يقوم بأى مرواغة منذ 3 سنوات، وأنا أتذكره عندما كان يفعل ذلك، والآن ديبالا ودوجلاس كوستا من يقومان بذلك".

وأشاد كابيلو بقرار ماوريسيو ساري المدير الفنى لنادى يوفنتوس فى نهاية تصريحاته قائلاً، "كنت سأوبخ رونالدو وأقول له إنه يجب عليه احترام زملائه".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو" برصيد 32 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الانتر صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة