أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يلتقى النائب الأول لرئيس شركة "أوبر" العالمية.. ويرحب باستثماراتها فى مصر.. ويشيد باستجابتها لمطلب الرئيس السيسى بتدشين خدمة "أوبر باص".. تونى ويست: السوق المصرية من أهم أسواق الشركة بالشرق الأوسط

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 07:04 م
رئيس الوزراء يلتقى النائب الأول لرئيس شركة "أوبر" العالمية.. ويرحب باستثماراتها فى مصر.. ويشيد باستجابتها لمطلب الرئيس السيسى بتدشين خدمة "أوبر باص".. تونى ويست: السوق المصرية من أهم أسواق الشركة بالشرق الأوسط مصطفى مدبولى- رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  اليوم الأثنين ، تونى ويست، النائب الأول لرئيس شركة "أوبر" العالمية، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

جانب من اللقاء (1)

وخلال اللقاء، أشاد ويست بعلاقات الشراكة القائمة مع مصر، مؤكداً ان شركة "أوبر" تقدر هذه الشراكة بشكل خاص، لا سيما وأن السوق المصرية تعد من أهم أسواق الشركة فى الشرق الأوسط، ومن ثم كان حرص الشركة على تعزيز تواجدها فى مصر، وتحويلها لمركز إقليمى لعمليات "أوبر"

جانب من اللقاء (2)

وأضاف ويست ، أن نحو 200 الف مصرى يعملون مع الشركة، وهو ما يعد مصدر اعتزاز كبير لأوير، كما تسعى الشركة لزيادة عدد المصريين الذين يعملون مع "أوبر"، فى كل المجالات ومنها مجال الابتكار والتطبيقات الذى يتفوق فيه عدد كبير من الشباب المصرى المتميز.

جانب من اللقاء (3)

من جانبه، رحب رئيس الوزراء باستثمارات شركة "أوبر" فى مصر، مشيداً باستجابة الشركة الفورية لمطلب الرئيس عبد الفتاح السيسى  ، بتدشين خدمة "أوبر باص" فى مصر، لتكون أول دولة فى العالم تشهد تطبيق هذه الخدمة ، وجدد التأكيد على استعداد الحكومة لتيسير عمل شركة "أوبر" فى مصر.

جانب من اللقاء (4)
 
جانب من اللقاء (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة