خالد صلاح

الملكة رانيا تظهر بفستان ارتدته قبل عامين.. كيف جددت شكله؟

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 02:00 م
الملكة رانيا تظهر بفستان ارتدته قبل عامين.. كيف جددت شكله؟ الملكة رانيا
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تماشيًا مع اتجاه العالم نحو موضة أكثر استدامة، وإعادة تدوير الملابس للتقليل من الأثر المدمر لصناعة الأزياء على البيئة تحرص العديد من النساء البارزات فى العائلات المالكة حول العالم على تكرار ارتداء أزياء سبق وظهرن بها مع تعديلات بسيطة عليها لتظهر بمظهر جديد.

وسبق أن رصدت العدسات كيت ميدلتون وميجان ماركل أبرز نساء العائلة المالكة البريطانية يعدن تكرار ارتداء إطلالات قديمة، وهو أيضًا ما فعلته الملكة رانيا قرينة العاهل الاردنى عبدالله الثانى مرارًا وأكدته فى آخر ظهور لها أمس الأحد في عمان، حيث ارتدت فستانا شتويا من اللون البنفسجى ظهرت به قبل ذلك في 2017 واعادت تنسيقه مرة اخرى مع حزام منقوش وحقيبة وكعب عال أحمر. 

الملكة رانيا بفستان بنفسجى
الملكة رانيا بفستان بنفسجى
 
ارتدته مع حذاء أحمر بكعب عالى (2)
ارتدته مع حذاء أحمر بكعب عالى 

وكانت الملكة رانيا ظهرت بالفستان نفسه عام 2017 اثناء افتتاح المعرض السنوي لمؤسسة نهر الأردن، ونسقت معه حزام من اللون الجملى وحذاء لامع  وحقيبة متداخلة الألوان.

الملكة رانيا في اخر ظهور لها
الملكة رانيا في 2017 
 
ارتدته مع حذاء لامع
ارتدته مع حذاء لامع

الحقيبة التى ارتدتها سابقًا مع الفستان
الحقيبة التى ارتدتها سابقًا مع الفستان

وهذه ليست المرة الأولى للملكة رانيا التي تكرر فيها إطلالة من إطلالاتها مع تنسيق مختلف فهي تعتمد هذا الأسلوب في الكثير من القطع العصريّة الأنيقة في خزانتها. ويمكن من خلال لمساتها المميزة فى إعادة تدوير إطلالاتها أن نتعلم الكثير فى كيفية استثمار كل قطعة ازياء لدينا فى أكثر من إطلالة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة