خالد صلاح

كيف يربى محمد صلاح طفلته مكة.. الفرعون يصر على اصطحابها لـ"نجريج" مسقط رأسه ويعوّدها على صلاة العيد.. أزال منها رهبة الجماهير بتسجيل هدف فى ملاعب انجلترا.. ارتدى شخصية ماوى احتفالا بعيد ميلادها على طريقة موانا

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 12:01 ص
كيف يربى محمد صلاح طفلته مكة.. الفرعون يصر على اصطحابها لـ"نجريج" مسقط رأسه ويعوّدها على صلاة العيد.. أزال منها رهبة الجماهير بتسجيل هدف فى ملاعب انجلترا.. ارتدى شخصية ماوى احتفالا بعيد ميلادها على طريقة موانا مكة محمد صلاح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

16 أكتوبر 2014 ليس يوماً عادياً فى حياة محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى وأسطورة الكرة المصرية فهو اليوم الذى أستقبل فيه مولودته الأولى "مكة" بعد زواجه من ماجى صادق بعام واحد.

ومنذ ذلك الحين باتت "مكة" هى أشهر طفلة فى الوطن العربى فلقد أصبح أسمها الأكثر شيوعًا وموضة الأسماء في مصر حباً فى والدها النجم الذى خطف قلوب العالم بأسره بأخلاقه ومهاراته وإنجازاته سواء فى الكرة الاوربية أو حتى مع الكرة المصرية بدوره المؤثر فى إعادة الفراعنة لكأس العالم بعد طول غياب.

احلى اوقات صلاح مع مكة
احلى اوقات صلاح مع مكة

 

ورغم أن صلاح فرض سياجاً من السرية على أسرته الصغيرة طيلة عامين إلا أن مكة نجحت فى اختراق حاجز السرية بعدما أصبحت بطلة صفحة الفرعون المصرى عبر مواقع التواصل الاجتماعى بصورها وفيديوهاتها .

حساب محمد صلاح على إنستجرام  وتويتر يزخر بمجموعة كبيرة من الصور و الفيديوهات لابنته مكة، كما انتشرت مؤخرًا لقطات عفوية لها على مواقع التواصل الإجتماعي، كان أخرها وهي تلعب على الأورج وتغني، كما انتشر لها فيديو وهى ترقص في فرح شعبي مصري على أنغام أغنية " لا لا" .

وظهرت أيضاً فى فيديو بمدرستها بإنجلترا وهي ترتدي ملابس تنكرية تشبه الفراشات، وهي تغني فيه أحد باللغة الإنجليزية، بينما ترقص على أنغام الأغنية.

وبعد أن أتمت عامها الخامس أمس الأربعاء قرر النجم العالمي محمد صلاح أن يحتفل بعيد ميلاد "مكة" بطريقة مبتكرة ، وتقمصت مكة الشخصية الكارتونية "موانا" فى الفيلم الشهير الذى يحمل نفس الاسم، حيث ارتدت بجانب والدها الملابس التى تشتهر بها هذه الشخصية.

اسرة صلاح الصغيرة
اسرة صلاح الصغيرة

ونشر محمد صلاح على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صور مع مكة وهما يحتفلان بعيد الميلاد، معلقا عليها :"أحضرت لك موانا، عيد ميلاد سعيد يا أميرتى".

صلاح مع مكة
صلاح مع مكة

موانا هي بطلة رواية أحد أفلام ديزني الذي يحمل اسمها وتم إنتاجه في عام 2016. وُلدت موانا في جزيرة موتونوي وهي ابنة زعيم الجزيرة، أحبت موانا الإبحار منذ طفولتها إلّا أنّ والدها اعتاد منعها من ذلك.

صلاح يحتفل بالجوائز مع مكة
صلاح يحتفل بالجوائز مع مكة

تتعرض جزيرتها لخطر سيطرة الظلام عليها ويتم اختيار موانا من قبل المحيط لتقوم برحلةٍ عبره لإنقاذ شعبها والعالم.

صلاح رغم ارتباطه باللعب فى ليفربول ووجود ماجى ومكة معه إلا أنه لايترك فرصة إلا ويصطحب ابنته لقريته البسيطة بنجريج حتى تعتاد الطفلة على الاجواء الأسرية فى العائلة الكبيرة مع الجد والجدة والعم والعمة وأيضاً عائلة الأم .

صلاح يحتفل بعيد ميلاد مكة على طريقته الخاصة
صلاح يحتفل بعيد ميلاد مكة على طريقته الخاصة

صلاح وماجى يصران على اصطحاب مكة لأداء صلاة العيد مع أطفال قرية نجريج كأى طفلة عادية تنتمى لهذه القرية البسيطة بعيداً عن أضواء الشهرة والنجومية التى تحاصر ولادها فى كل مكان .

ومن نجريج لملعب أنفيلد مازالت مكة تخطف الاضواء لاسيما بعد أن سجلت هدفا في أعقاب نهاية مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يداعب مكة
صلاح يداعب مكة

وبعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، معلنا خسارة ليفربول للقب الدوري الإنجليزي، توجهت كل الأنظار نحو مكة التي استلمت الكرة وجرت بها من منتصف الملعب تقريبا نحو الهدف.

مكة تداعب الكرة فى حضور صلاح
مكة تداعب الكرة فى حضور صلاح

وبينما كان صلاح يستلم جائزة هداف الموسم الحالي من "البريميرليج"، كانت مكة في طريقها نحو الهدف وأعين الجماهير تترقب النهاية السعيدة.

لم تخيب ابنة النجم المصري آمال جماهير أنفيلد، ووصلت إلى منطقة الجزاء والكرة بحوزتها لتسكنها في المرمى وتحتفل الجماهير معها، بينما بدا صلاح ضاحكا في تعبير عن سعادته بابنته.

 

 

مكة تداعب الكرة فى حضور صلاح
مكة تداعب الكرة فى حضور صلاح

 

مكة فى صلاة العيد بنجريج
مكة فى صلاة العيد بنجريج

 

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح

 

مكة مع الفرعون محمد صلاح
مكة مع الفرعون محمد صلاح

 

مكة مع جدها
مكة مع جدها

 

مكة ولحظات خاصة مع صلاح
مكة ولحظات خاصة مع صلاح

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة