خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم 18 / 10 / 2019

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 11:08 م
اخبار النادى الاهلى اليوم 18 / 10 / 2019 الاهلي
كتب فتحى الشافعى - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم 18 / 10 / 2019  شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى يرصدها "اليوم السابع" في التقرير التالي:

الأهلي يُجدد محاولات تدعيم خط الهجوم فى الشتاء.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي بالتفكير في تدعيم فريق الكرة علي أعلي مستوي رغم سير الفريق بثبات سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي ، ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة الأحمر، فإن حسام حسن مهاجم سموحة والمنضم لمعسكر منتخب مصر الأخير، عاد من جديد لدائرة حسابات قلعة الجزيرة لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.
 

رفض الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، مناقشة فكرة التفريط فى ثنائى دفاع الفريق سعد سمير ومحمد هانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ورغم عدم مشاركة سعد سمير ومحمد هانى فى مباريات الأهلى الأخيرة، إلا أن فايلر يرى أن تواجد الثنائى مهم نظراً لقناعته التامة بإمكانياتهما الفنية والبدنية.

 
محمد الشناوي فى مرمى العروض الأوروبية

دخل محمد الشناوي ، حارس مرمى النادي الأهلي، دائرة اهتمامات العديد من العروض الأوروبية، بعد تألقه سواء مع الفريق الأحمر أو منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، وآخرها فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذى أبدى اهتمامه بضم حارس الأهلى.

 
الخطيب يغادر المستشفى اليوم بعد حقن الفقرات العصبية

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أحد مستشفيات الإسكندرية مساء اليوم، الجمعة، بعدما خضع أمس لفحوصات طبية بجانب إجراء عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر، بعد الآلام الكبيرة التى شعر بها خلال الفترة الماضية.

 
لائحة اتحاد الكرة تصدم سعد سمير ومحمد محمود فى الأهلي

طلب ثنائى الأهلى سعد سمير ومحمد محمود المشاركة مع فريق الشباب بالنادى للدخول فى "فورمة" المباريات قبل المشاركة مع الفريق الأول خلال المباريات الرسمية، خاصة أن الثنائى غاب عن الملاعب فترة طويلة للإصابة.

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة