خالد صلاح

نشرة أخبار سوبر كورة.. تهديد الجونة.. الأهلى يرحب بمواجهة الزمالك ببرج العرب

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 03:00 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. تهديد الجونة.. الأهلى يرحب بمواجهة الزمالك ببرج العرب نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية والعالمية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

الجونة يهدد بتأجيل مباراته أمام الأهلى حال تأجيل لقاء القمة

 
أعلن مسئولو نادى الجونة تقدمهم بطلب يتضمن تأجيل مواجهة الفريق أمام الأهلى ببطولة الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجارى، فور الإعلان عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك.
 
 
أكد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، على إستمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز لفترة طويلة، نافياً فى الوقت نفسه الأنباء التى تتردد حول رحيله قريباً عن النادى.
 
 

الأهلي يرحب بمواجهة الزمالك على برج العرب

 
رغم وجود بعض التخوفات من تأجيلها، رحب مسئولو النادى الأهلى بإقامة مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعدما كان مقرر إقامتها على استاد القاهرة.
 
 

اليجري يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

 
ارتفعت أسهم ماسيميليانو أليجرى مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى السابق، فى قائمة المرشحين لتولى تدريب مانشستر يونايتد  خلال الفترة المقبلة.
 
 

ميتشو يدرس الأهلى بـ 4 طرق

 
يستعد فريق نادى الزمالك بقيادة مديره الفني الصربي ميتشو إلى المواجهة المرتقبة مع نظيره الزمالك فى القمة المقبلة والمحدد لها يوم 19 أكتوبر الجارى على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار الإسبوع الرابع بالدورى الممتاز.
 
 

تركيا مهددة بسحب نهائى دوري أبطال أوروبا بسبب الحرب

 
يدرس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" التراجع عن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 من مدينة إسطنبول بسبب الحرب التركية ضد سوريا.
 
 

برنامج فايلر يكشف موعد وملعب قمة الأهلي والزمالك

 
تلقت إدارة النادي الأهلى تأكيدات بإقامة مباراة القمة أمام الزمالك فى موعدها يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية، وهو الأمر الذي نقلته إدارة النادي لجهاز الكرة والجهاز الفنى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة