خالد صلاح

فى اليوم العالمى لغسل اليدين.. مشاهير يهملون النظافة الشخصية.. جوليا روبرتس فى عداوة مع مزيل العرق.. براد بيت يكره الاستحمام والبديل غريب.. مهووسة النظافة بمسلسل friends رائحتها سيئة.. وأديل تسجل اعترافا صادما

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 08:15 م
فى اليوم العالمى لغسل اليدين.. مشاهير يهملون النظافة الشخصية.. جوليا روبرتس فى عداوة مع مزيل العرق.. براد بيت يكره الاستحمام والبديل غريب.. مهووسة النظافة بمسلسل friends رائحتها سيئة.. وأديل تسجل اعترافا صادما مشاهير يهملون النظافة الشخصية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الاهتمام بغسل اليدين أحد أبرز علامات الاهتمام بالنظافة الشخصية، خاصة أنها عرضة للبكتيريا كثيرا، من خلال الإمساك بشىء وغيره، وبالتالى تتم التوعية دائما بضرورة الاهتمام بغسل اليدين، للدرجة التى تم تخصيص يوم 15 أكتوبر كيوم عالمى لغسل اليدين، بهدف رفع التوعية بأهمية غسل اليدين بالصابون باعتبارها عاملا أساسيا فى الوقاية من الأمراض.

وغسل اليدين ضمن عدد من العادات الصحية، تحت بند النظافة الشخصية، ومنها الاستحمام، وغسل الأسنان، والاهتمام بنظافة الشعر، والمناطق العرضة لتكوين البكتيريا والرائحة السيئة، ومنها القدمان وتحت الإبطين.

ورغم أن الكثير من النجوم يهتمون بلعب دور فى زيادة التوعية بقضايا صحية أو بيئية أو إنسانية إلا أن هناك 10 نجوم للأسف عرف عنهم أنهم لا يهتمون بنظافتهم الشخصية.

 

كريستينا أجيليرا.. مابتغسلش إيديها بعد استخدام الحمام

الأغلب يهتمون بغسل أيديهم بعد استخدام الحمام بصورة خاصة، لوقاية أنفسهم من البكتيريا والأمراض، لكن يبدو أن المغنية الشهيرة كريستينا أجيليرا لا تفعل ذلك، فقد كشفت عدة تقارير صحفية أنها لا تغسل يديها بعد استخدام الحمام، وذكر موقع "The Popple" أن كريستينا نفسها اعترفت أنها تفضل استخدام المناديل المبللة أو مطهر اليد بدلاً من بل يديها.

كريتسينا اجيليرا
كريستينا أجيليرا

 

زاك إيفرون يكره الاستحمام.. مش هتصدقوا بيستخدم إيه

وفى اكتشاف غريب ذكر موقع "entertainment wise" أن الفنان الشاب زاك إيفرون، نجم سلسلة أفلام high school musical، يكره الاستحمام، وكبديل للاستحمام يعتمد زاك على تنظيف نفسه بمناديل الأطفال المبللة، ولم يكشف الموقع عن سبب كره زاك للاستحمام.

زاك إيفرون
زاك إيفرون

 

مهووسة نظافة فى المسلسلات بس.. اكتشاف صادم عن كورتنى كوكس

من منا لا يحب كورتنى كوكس، نجمة مسلسل friends الشهير، ولعبت دور مونيكا بجمالها الأخاذ وشعرها الأسود الداكن والتى كانت مهووسة بالنظافة بصورة خاصة، وقد تبدو آخر شخص يمكن أن تكون رائحته سيئة، إلا أن زوج كورتنى السابق ديفيد أركويت كشف عن أن رائحتها تبدو كسائقة شاحنة، مؤكدا أن رائحتها سيئة، ولا تهتم بنظافتها الشخصية.

كوتنى كوكس
كورتنى كوكس

 

عداوة بين جوليا روبرتس والاستحمام ومزيل العرق.. ومش هتصدق السبب

الأنيقة، صاحبة الابتسامة الساحرة، هى غالبا الكلمات التى ترافق اسم الفنانة الكبيرة جوليا روبرتس، وبالتالى فإن الصدمة من تصريح أصدقاء مقربين لها بأنها بالكاد لا تستحم، ولا تستخدم مزيلات العرق لأسباب بيئية، وفقا لموقع "therichest".

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

مايلى سايرس تعيش حياة شبيهة بالخنزير

تعيش الفنانة الشابة مايلى سايرس حياة بها الكثير من الفوضوية والعشوائية، وهو أمر معروف بالنسبة لمتابعيها والمقربين منها، وإن حقيقة أن مايلى تعيش حياة شبيهة بحياة الخنزير هى فكرة غير صادمة، فكشفت مجلة "لايف آند ستايل" أن ليام هيمسورث زوجها السابق هددها بتركها بسبب الفوضى فى شقتها، وكشف عن أن شقتها مليئة بفضلات الكلب، وبقايا الطعام السريع، وبقايا طعام قديم، وأطباق متسخة.

مايلى سايرس
مايلى سايرس

 

براد بيت فى عداوة مع المياه والصابون

براد بيت ليس مجرد ممثل هوليوودى شهير لكنه أيقونة لقدراته التمثيلية الكبيرة ووسامته، وهو ما جعله حلم كل فتاة وفتى أحلام الكثيرات منهن، لكن موقع "therichest" كشف أن براد يكره استخدام الصابون والمياه فى النظافة، وأنه يستخدم فقط المناديل المبللة المخصصة للأطفال، وهو ما أثار استياء الكثيرين، فالواقع يقول إن حتى استخدام المناديل المبللة لا تغنى إطلاقا عن استخدام المياه والصابون.

براد يت
براد بيت

 

حتى انتى يا كيت!!.. دوقة كامبريدج ترفض غسل يديها

تعتبر كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، نموذجا ورمزا للأناقة والرقى، وأيقونة للموضة، وبالرعم من اعتبارها أمّا مثالية وأيقونة ملكية بارزة إلا أن موقع "Reductress" كشف أن كيت ميدلتون ترفض غسل يديها كثيرا، وهو ما يتسبب دائما فى غضب وانزعاج الملكة إليزابيث منها، على حد ما أكده الموقع.

كيت
كيت ميدلتون 

 

جونى ديب.. يعيش حياة القراصنة فى الواقع ويكره الاستحمام

عرفناه بشخصية "جاك سبارو" فى السلسة الشهيرة "قراصنة الكاريبى"، واشتهر بكونه القرصان المشاغب، لكن يبدو أن جونى ديب المشهور بكونه أحد أظرف الممثلين والأكثر موهبة، خلط بين التمثيل والواقع، إذ يبدو أنه يعيش حياة القراصنة الكريهة فى الواقع، فكشف موقع "therichest" أن جونى غالبا ما تكون رائحته سيئة، ويكره الاستحمام.

جونى ديب
جونى ديب

 

أديل تعترف.. تحب إدخال أصابعها فى أنفها

تحظى المغنية البريطانية أديل بشعبية جارفة، ولها محبون ومتابعون فى مختلف دول العالم، وعلى الرغم من شعبيتها الكبيرة إلا أن أديل اعترفت اعترافا غريبا بأنها دائما ما تدخل أصابعها فى أنفها، فى اعتراف غريب ومقرف على حد سواء، إذ كشفت عام 2016 عن هذه العادة وقالت: "أتمنى أن أتوقف عن اللعب فى أنفى، فإنها عادة سيئة فى شخصيتى".

أديل
أديل

 

بطل أفلام " twilight" يكره غسل شعره

يعتبر الممثل الشاب روبرت باتيسنون رمزا للوسامة، ويحظى بشعبية كبيرة خاصة بعد سلسلة الأفلام "Twilight"، والتى حققت نجاحا كبيرا، إلا أن روبرت كشف عن أنه لا يحب غسل شعره، وفقا لموقع " therichest"، وأنه ظل فى مرة لم يغسل شعره لمدة 6 أسابيع.

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة