خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إضافة 3 حلقات أخرى للموسم الثانى من All American

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 01:00 ص
إضافة 3 حلقات أخرى للموسم الثانى من All American All American
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت  شبكة CW تجديد مسلسل All American إلى ثلاث حلقات أخرى، بعد عرض أولى حلقات الموسم الثانى، ليصل عدد حلقاته إلى 16 حلقة، ومن غير الواضح ما إذا كانت الشبكة قد تطلب حلقات إضافية في الأشهر القادمة على الرغم الموسم الأول أيضا تضمن 16 حلقة.

نجوم مسلسل All American  هم دانيال إزرا، تاي ديجز، كريمة ويستبروك، تشاد كولمان، بري زد، جريتا أونيجو، سامانثا لوجان، مايكل إيفانز بيهلينج، كودي كريستيان، مونيه مازور، وجالين هول.

مسلسل All American   مستوحى من حياة لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي سبنسر بايسنجر، تتركز القصة على سبنسر جيمس، لاعب كرة قدم صاعد في مدرسة ثانوية وطالب في جامعة ساوث كرينشو هاي في كومبتون، عندما يقوم بيلي بيكر مدرب بيفرلي هاي لكرة القدم بتجنيد سبنسر للانضمام إلى فريقه، يجب أن يتعلم الشاب كيف يعيش في عالمين في وقت واحد، ويحافظ على علاماته، ويترك كل ذلك في الملعب.

وفي الموسم الثاني، أصبح سبنسر بطل كرة القدم الذي يجب أن يقرر ما إذا كان ينبغي أن يبقى في فريق بيفرلي هيلز أو يعود إلى جنوب لوس أنجلوس للتجمع مع أسرته واللعب مع والده.

اجتذب العرض الأول للموسم الثاني من All American تصنيفًا قدره 0.30 في الفئة الديموجرافية ما بين الأعمال 18 و49 و 884 ألف مشاهد، وبالمقارنة مع متوسط ​​الموسم الأول، ارتفع هذا بنسبة 36 ٪ و 33 ٪ على التوالي، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale ".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة