خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

منتخب الامارات يواجه اندونيسيا فى تصفيات كاس العالم 2022

الخميس، 10 أكتوبر 2019 05:00 ص
منتخب الامارات يواجه اندونيسيا فى تصفيات كاس العالم 2022 منتخب الإمارات
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الامارات لتحقيق فوزه الثاني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عندما يواجه اندونيسيا في السادسة مساء اليوم بملعب "آل مكتوم"، بمدينة "دبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة.

ويتصدر منتخب تايلاند جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، أمام الإمارات الثانية بثلاث نقاط من مباراة واحدة، وماليزيا الثالثة بالرصيد ذاته قبل مواجهتها الخميس، مع مضيفتها فيتنام التي تمتلك نقطة واحدة وإندونيسيا من دون رصيد.

وتعد هذه المباراة الرسمية الثانية لمنتخب الإمارات تحت قيادة المدرب الهولندي فان مارفيك الذى تعقد جماهير الكرة الإماراتية آمالاً عريضة عليه، لتكرار إنجازه مع منتخب السعودية عندما قاده للصعود إلى بطولة كأس العالم التى أقيمت عام 2018 فى روسيا بعد غياب.

وكان منتخب الإمارات افتتح مشواره الثاني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بالفوز على ماليزيا بنتيجة 2 – 1 في العاصمة الماليزية "كوالالمبور" ساعياً لتعميق جراح منتخب اندونيسيا الذي يخشى الهزيمة الثالثة على التوالي في مشواره بالتصفيات.

ويعول منتخب الإمارات على الثنائي الهجومي علي مبخوت وأحمد خليل وصانع الألعاب عمر عبد الرحمن "عموري" من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة، فيما يغيب ماجد سرور قد خرج في وقت سابق من المعسكر دون الحصول على إذن من إدارة الفريق، الأمر الذي أدى إلى استبعاده وتحويله إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الاماراتي لكرة القدم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة