خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عاصفة إقالات المدربين تضرب أندية أوروبا.. صور

الخميس، 10 أكتوبر 2019 01:31 م
عاصفة إقالات المدربين تضرب أندية أوروبا.. صور جيامباولو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت الأندية الأوروبية بدء فترة التوقف الدولية للتخلص من مدربيها بعد البداية المتواضعة لموسمها الكروى بمختلف دوريات اوروبا.

ويتناول التقرير التالى عاصفة الإقالات التى طالت العديد من مدربى أندية أوروبا والتى نستعرضها فى السطور التالية..

 

إسبانيول

أعلن نادي إسبانيول الإسباني إقالة دافيد جاييجو المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب سوء النتائج التى حققها الفريق الكتالونى منذ بداية الموسم، فى الوقت الذي أعلن فيه تعيين بابلو ماتشين خلفا له.

دافيد جاييجو
دافيد جاييجو

ويقدم إسبانيول نتائج سيئة للغاية منذ بداية الموسم، ولم يحقق سوى انتصار وحيد مقابل تعادلين وخمس هزائم، بعد مرور 8 جولات من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، ليحتل المركز الـ19 وقبل الأخير بجدول الترتيب.

 

ميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي إقالة ماركو جيامباولو المدير الفني للفريق من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتولى جيامباولو تدريب فريق ميلان الصيف الماضى خلفا لجينارو جاتوزو، لكنه حقق نتائج باهتة بعدما حقق 3 انتصارات وخسر فى 4 مباريات، ليحتل ميلان المركز الـ 13 على جدول ترتيب الدوري الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 9 نقاط.

ماركو جيامباولو
ماركو جيامباولو

وسجّل ميلان أسوأ بداية فى الدوري الإيطالى منذ 80 عاما بعدما خسر 4 مباريات فى أول 6 جولات من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للمرة الأولى منذ موسم 1938 – 1939 وتلقى ميلان 4 هزائم فى أول 6 مراحل فى الدوري الإيطالى المعروف بـ"جنة كرة القدم"، أمام أندية أودينيزى 1 – 0، إنتر ميلان 2 – 0، تورينو 2 – 1 وأمام فيورنتينا بنتيجة 3 – 1، قبل أن ينتفض في الجولة السابعة ويهزم جنوى بهدفين مقابل هدف واحد.

سامبدوريا

أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي إقالة أوزيبيو دى فرانشيسكو المدير الفني للفريق من منصبه بعد مرور 7 مراحل على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالى "الكالتشيو".

دي فرانشيسكو
دي فرانشيسكو

وكان دي فرانشيسكو قد تولى تدريب سامبدوريا مطلع هذا الموسم، وبالتحديد في يونيو الماضي لمدة 3 سنوات.

ويحتل "السامب" المركز الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 3 نقاط فقط، كما أن لديه أسوأ خط هجوم بإحرازه 4 أهداف فقط، إلى جانب أسوأ خط دفاع بتلقي 16 هدفًا حتى الآن.

 

ليون

أعلن نادي ليون الفرنسي إقالة البرازيلي سيلفينيو، المدير الفني للفريق، بسبب سوء نتائج الفريق في بداية الموسم.

مدرب ليون سيلفينيو
مدرب ليون سيلفينيو

ويحتل ليون المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد خسارته أمام سانت ايتيان بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المسابقة.

 

تولوز

أعلن نادي تولوز الفرنسي إقالة آلان كاسانوفا المدير الفني للفريق من منصبه بسبب التراجع المستمر في نتائج الفريق بمسابقة الدوري الفرنسي.

ولم يتذوق تولوز طعم الفوز في أخر 5 مباريات له في الدوري الفرنسي ليحتل المركز الـ 18 في لائحة الترتيب برصيد 9 نقاط من 9 مباريات.

لان كاسانوفا
لان كاسانوفا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة