خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سر لقاء محمد كريم ومو صلاح وما علاقة أبو مكة بفيلم A Score to Settle

الخميس، 10 أكتوبر 2019 08:42 م
سر لقاء محمد كريم ومو صلاح وما علاقة أبو مكة بفيلم A Score to Settle محمد كريم ومحمد صلاح
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف النجم محمد كريم عن كواليس لقائه بنجم الكرة محمد صلاح على هامش حصوله على جائزة "رجل العام"، وذلك خلال حفل ضخم أقيم في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
 
محمد كريم ومحمد صلاح
محمد كريم ومو صلاح
 
وقال كريم إنه التقى محمد صلاح في حفل توزيع الجوائز ثم جمعه لقاء بعد ذلك في حفل أقيم علي شرف المكرمين، وعبر محمد كريم لـ "مو صلاح" عن مدى إعجابه بمسيرة صلاح في عالم كرة القدم ومعاناته والصعوبات التي كانت تواجهه للوصول لهدفه حتي أصبح لاعبًا محترفًا عالميًا.
 
 
وأكد كريم لصلاح أنه كان ملهمًا له وأنه كان يتابع خطواته نحو العالمية وكان ذلك دافعًا كبيرًا لـ محمد كريم للتصميم لاستكمال مشواره نحو العالمية ليصل إلى حلمه ويشارك في فيلم سينمائي بهوليوود مع النجم نيكولاس كيدج.
 
وشهدت صور محمد كريم ومو صلاح على مواقع السوشيال ميديا تفاعلا كبيرا خاصة أن تعليقات الجمهور جاءت في إطار أن كريم وصلاح مثال مشرف للشباب المصري ممن يحققون أحلامهم دون النظر إلى الصعوبات أو أي محاولات تعطيلهم عن هدفهم وتشتيتهم عما يريدون الوصول إليه.
 
 
يجسد محمد كريم فى الفيلم الأمريكى A Score to Settle مع النجم العالمى نيكولاس كيدج، دور شخص يدعى جيمى وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور، وهى تعد بداية قوية فى السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصرى وعربى وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية فى سينما هوليوود.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

محمد صلاح في أبو ظبي مع نجوم الفن .

A post shared by Star magazine 2 (@starmagazine_2) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة