خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد الغندور لـ"الأهلى": "مبروك عليكم كهربا..اشربوه "

الخميس، 10 أكتوبر 2019 01:07 ص
خالد الغندور لـ"الأهلى": "مبروك عليكم كهربا..اشربوه " كهربا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب خالد الغندور مقدم برنامج "الزمالك اليوم"، عن سعادته بالأنباء التي ترددت عن إنتقال محمود كهربا لاعب آفيش البرتغالي والزمالك السابق، إلى صفوف النادى الأهلى فى انتقالات يناير.
 
وقال الغندور خلال البرنامج المذاع عبر قناة الحدث الفضائية،"سعيد أن كهربا رايح الأهلى لأنه هيعمل مشاكل زي صالح جمعة، والأهلي مش محتاجه".
 
وأضاف،"مبروك للأهلي أشربوا كهربا"، موضحاً:"كهربا مركزه مكان رمضان صبحي، هيجي عايز يلعب وهيحصل مشاكل مع رمضان وكهربا لاعب صاحب مشاكل".
 
وكان مصدر بالنادي الأهلي، قد أكد أن مسئولو النادي أنهوا جميع الاتفاقات مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي أفيس البرتغالي خلال زيارة اللاعب الأخيرة للقاهرة والتى شهدت الاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة التى بات إعلانها مسألة وقت ليس أكثر، حيث تعاقد الأهلي مع كهربا أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ في يناير المقبل وأن الطرفين اتفقا على جميع الأمور المالية والتى نالت رضا اللاعب بعدما تم وضعه ضمن نجوم الفئة الأولى .
 
 
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر افندى درويش

الى الزكى الغندور

رمضان صبحى معار وسيعود لناديه بعد اعارته........... عموما سيلعب ضد الزمالك وانت مالك

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

أضحكتني يافتى

ما كمية الغل والحقد التي بداخلك تجاه كل مايخص الأهلي؟ كهربا ابن الأهلي وعاد لبيته وسيقوم بالواجب تجاه ناديك المفاضل في المقبل من المباريات  اجمد كدة واستحمل شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد رشدي

مالك يا بندق ما انت عارف ان رمضان اعارة وراجع ناديه تاني

ايه المشكلة لما يكون عندنا اتنين لاعيبة جامدين في المكان ده خلي الدنيا تولع ده كهرباء الفولت العالي ههههههههههه انت نسيت ولا ايه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة