خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تغييرات سكالونى كلمة السر فى ريمونتادا منتخب الارجنتين ضد المانيا

الخميس، 10 أكتوبر 2019 11:10 ص
تغييرات سكالونى كلمة السر فى ريمونتادا منتخب الارجنتين ضد المانيا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة "آس" الإسبانية بـ"ريمونتادا" منتخب الارجنتين أمام المانيا فى المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل نادى بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات القادمة.

وقالت الصحيفة، إن التغييرات التى أجراها ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين كانت كلمة السر فى نجاح منتخب "التانجو" بتحويل تأخره أمام ألمانيا بهدفين دون مقابل إلى تعادل ثمين بنتيجة 2 – 2، لاسيما أن المنتخب الألمانى كان الطرف الأفضل على مدار 60 دقيقة من عمر المباراة.

وأضافت الصحيفة أن تغييرات مدرب منتخب الأرجنتين آتت بثمارها سريعا وقلبت الموازين، حيث وقع آروليو على هدف الأرجنتين الأول، وكان الثانى من نصيب لوكاس أوكامبوس، ليتمكن الضيوف اللاتينيون من الخروج من ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بنتيجة طيبة.

وغاب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين في مباراة أمس بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من جانب اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية.

وتأتى العقوبة الموقعة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التصريحات التى هاجم فيها اتحاد أمريكا الجنوبية، عقب لقاء تشيلى، فى مباراة تحديد المركز الثالث، ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة فى البرازيل.

وكان البرغوث الارجنتيني قد تعرض للطرد، خلال مواجهة تشيلى، ليخرج ميسي، عقب نهاية المباراة، مهاجما اتحاد أمريكا الجنوبية، متهما إياه بالفساد ومحاباة البرازيل من أجل التتويج بلقب كوبا امريكا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة