خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بتحبى تلبسى "شابوه".. إليك مجموعة من تسريحات الشعر المناسبة ليها

الخميس، 10 أكتوبر 2019 09:00 م
بتحبى تلبسى "شابوه".. إليك مجموعة من تسريحات الشعر المناسبة ليها تسريحات شعر مناسبة لقبعات الشتاء
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اعتدال الجو واقتراب فصل الشتاء، نبدأ الاستعداد لهذا الفصل بشراء المعاطف الجلدية والقبعات التي تحمينا من البرودة وفي ذات الوقت تكتمل الإطلالة وتمنحنا مزيدًا من الأناقة، لكن فكرة ارتداء القبعات الشتوية ونزعها تعد من الأفكار المزعجة لدى الكثيرات، لأنها قد تتسبب في تدمير تسريحة الشعر، وحينها يبدو المظهر غير مرتب.

ولحل هذا الأمر يمكن عمل مجموعة من تسريحات الشعر المختلف والتي تتناسب تمامًا مع القبعات، وخلال التقرير التالي سنوضح أبرزها نقلاً عن موقع"boldsky":

ضفيرتي الشعر الفرنسية

الضفيرة الفرنسية
الضفيرة الفرنسية

إذا كنت ذاهبة لقضاء إجازة في هذا الشتاء، ستمنحك تسريحة ذيل الحصان راحة تحت قبعة صغيرة حيث ستجعلك تبدين رائعة، وللقيام بتنفيذها افصلى شعرك من المنتصف، وابدئى بعمل الضفيرة من أي من الجانبين، وكرري هذا على الجانب الآخر أيضًا وقومي بتثبيته برباطات شعر.

كعكة جانبية منخفضة

كعكة الشعر الجانبية
كعكة الشعر الجانبية

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر مناسبة للرياضة في فصل الشتاء مع قبعة صغيرة أو بدونها تعد الكعكة المنخفضة الجانب مثالية لك، قومي بعمل شعرك ذيل حصان على جنب ثم لفيه بالكامل على شكل كعكة وثبتيه ببنس الشعر.

الشعر الانسيابي

الشعر الانسيابي
الشعر الانسيابي

إذا كنت تحبين ترك شعرك بشكل انسيابي فيمكنك فعل ذلك بسهولة مع ارتداء القبعة، وسيمنحك مظهرًا في غاية الجاذبية والنعومة.

ضفيرة ذيل السمكة الجانبية

ضفيرة ذيل السمكة الجانبية
ضفيرة ذيل السمكة الجانبية

ضفيرة ذيل السمكة الجانبية هي من تسريحات الشعر الأكثر روعة والمناسبة لمن يرتدون القبعات، لعمل ضفيرة ذيل السمكة الجانبية، اصنعي ذيلًا جانبيًا واربطيه بربطة الشعر، ثم  قسّمي شعرك إلى قسمين وابدئي في لفه حتى تصبحك ضفائرك جاهزة.

ذيل حصان مائل مثبت بشريطة

ذيل الحصان
ذيل الحصان

ذيل الحصان من التسريحات المفضلة للكثيرات وتمنح مظهرًا أنيقًا، ولكن لجعلها تبدو أكثر أناقة يمكنك الابتكار وعمل ذيل حصان ملتوي، ولجعل ذيل الحصان منخفض وملتوي، قومي بتجميع كامل شعرك على جنب واربطيه بربطة الشعر، ثم أضيفي الشريطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة