خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أهالى "قرية أم القصور" يطالبون بإنشاء مطب صناعى أمام مجمع المدارس بأسيوط

الخميس، 10 أكتوبر 2019 09:00 م
أهالى "قرية أم القصور" يطالبون بإنشاء مطب صناعى أمام مجمع المدارس بأسيوط مجمع مدارس
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد ممدوح الكومى ، استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع يطالب فيها بإنشاء مطب صناعى أمام مجمع المدارس بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط بمحافظة اسيوط، حفاظا على أرواح الاهالى والإطفال.
 
وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن:" أن السيارات تسير بسرعة جنونية أمام مجمع المدارس، مما قد يشكل خطورة على الأهالي والأطفال" ، مطالبا 
 محافظ سوهاج الدكتورأحمد الإنصارى ،  بضرورة عمل مطب صناعى أمام  المجمع المدارس  خاصة أن الأهالى قدموا العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى
نشاء مطب صناعى
نشاء مطب صناعى
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" 
لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة