خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 10 \ 10 \ 2019

الخميس، 10 أكتوبر 2019 11:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 10 \ 10 \ 2019 منتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 10 / 10 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ،  منتخب مصر يواصل الاستعدادا لمواجهة بتسوانا ودياً..الاهلي يتسلم درع الدروي فى احتفالية خاصة.

 

فيديو.. انطلاق حفلة الأهلي بتسليم "درع الدروي"

 

 

بدأ منذ قليل ، حفل تسليم درع الدوري من قبل مسئولى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إلى النادى الأهلي، بصفته بطل النسخة الأخيرة من المسابقة لموسم 2018 – 2019 للمرة الـ41 فى تاريخه الكروى.

أحتفالية الاهلى  (9)
أحتفالية الاهلى (9)

 

صور .. منتخب مصر يواصل الاستعدادا لمواجهة بتسوانا ودياً

أدى المنتخب الوطني الأول تدريباته لليوم الثالث على التوالي باستاد القاهرة الدولي في معسكره استعدادا لمواجهة منتخب بتسوانا وديا والمقرر لها يوم الاثنين المقبل .

تدريب المنتخب  (3)
 
 

لاعبو الأهلي يغادرون معسكر لمنتخب لحضور احتفالية تسليم درع الدوري

 

غادر لاعبو النادي الأهلي الدوليون في صفوف المنتخب الوطني الأول مقر فندق إقامة الفريق في التجمع الخامس من أجل حضور احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز للنادي الأهلي

صور .. احتفال مؤمن زكريا يزين كرنفال الأهلى بـ"درع الدورى"

 

زينت طريقة احتفال مؤمن زكريا لاعب الأهلي ،  قاعة أحتفال النادى الاهلى بتسليم درع بطولة الدورى المصرى  وذلك لدعمه خلال الفترة الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها  .

الأهلى يواجه الإعلاميين وديا الإثنين المقبل استعدادا لقمة الزمالك

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام نظيره الإعلاميين يوم الاثنين المقبل على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الزمالك المقبلة.

شيكابالا يواصل الابتعاد عن تدريبات الزمالك.. وتأهيل عبد الغنى

 

يواصل محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الزمالك، الابتعاد عن التدريبات الجماعية لفريقه بإذن من الجهاز الفنى بقيادة الصربى ميتشو، حيث فضل المدير الفنى منح اللاعب راحة سلبية من مران اليوم، بسبب استمرار معاناته من الإصابة العضلية التى تعرض لها فى مباراة مصر المقاصة.

 

محمد معروف حكما لمباراة المنتخب الأولمبى الودية أمام جنوب افريقيا

 

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، مباراة المنتخب الأولمبى الودية أمام جنوب افريقيا غدا الجمعة إلى الحكم الدولى محمد معروف.

الأهلي: نحترم تعاقد كهربا مع أفيس والتفاوض سيكون مع النادى البرتغالى

 

أكد أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلي، أن محمود كهربا لاعب فريق أفيس البرتغالى من العناصر المميزة وعلى درجة عالية من الكفاءة وإضافة لأى فريق.

 

المنتخب الأوليمبى يتوجه إلى الإسماعيلية مساء اليوم لمواجهة جنوب أفريقيا

 

يتوجه لاعبو المنتخب الأولمبى إلى الإسماعيلية مساء اليوم، الخميس، للدخول فى معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا ودياً مساء غد الجمعة استعدادا لأمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة