خالد صلاح

القبض على موظف وعاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وهيروين بالإسماعيلية

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 12:27 م
القبض على موظف وعاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وهيروين بالإسماعيلية هيروين - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية  بالاشتراك مع ضبا ط مباحث قسم ثالث الإسماعيلية وضباط مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على موظف بالكهرباء وعاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 70 جراما حال تواجدهم بدائرة القسم.

كان  اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومعاونيه بالقبض على كل من، المتهم "احمد.ط.م"33 عاما موظف بشركة كهرباء القناة مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، والمتهم "عبدالحميد.س.ع" 40 عاما بدون عمل مقيم الكيلو 2 دائرة مركز شرطة أبوصوير بحوزتهما سلاح نارى "فرد خرطوش" و3 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 70 جراما ومبلغ مالى 625 جنيها وهاتف محمول.

كما تمكن الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونه النقيب حسن رضوان معاون المباحث من القبض على المتهم "محمد.ش.م" 32 عاما بدون عمل مقيم عزبة حسين آدم دائرة مركز الإسماعيلية بحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" عيار 12مم و2 طلقة من ذات العيار .

 تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة بواقعتى الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة