أكرم القصاص

بالفيديو والصور

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة "اليوم السابع" بعد دعوة الأرجنتين للمشاركة فى مونديال 2020.. الفتاة الذهبية أم ومدير إدارى للفريق.. صلاح وكرستيانو مثل أعلى للاعبين.. ومؤسس الفريق: أناشد وزير الشباب بدعمهم

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 01:00 م
أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة "اليوم السابع" بعد دعوة الأرجنتين للمشاركة فى مونديال 2020.. الفتاة الذهبية أم ومدير إدارى للفريق.. صلاح وكرستيانو مثل أعلى للاعبين.. ومؤسس الفريق: أناشد وزير الشباب بدعمهم
كتبت نهير عبد النبى - منة الله حمدى - تصوير سامى وهيب_السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • فريق نجوم الخير يدعم مواهب الرياضيين من قصار القامة

  • قصار القامة سفراء سلام فى العالم ومناشدة لوزير الشباب والرياضة بدعم الفريق

  • مؤسس الفريق:أى حد بيعرف يلمس الكرة يقدر يلعب

  • الفتاة الذهبية أول مدير إدارى من النساء لفريق كرة قدم للشباب

  • من التنمر للنجومية "أحلام أبطال فريق نجوم الخير"

  • صلاح وكرستيانو وابراهيم سعيد مثل أعلى للاعبين

  • والدة احد اللاعبين: فرحانة بفرحة ابنى ونجاحه


"سر قوتهم هى لمتهم".. فبعد معاناة طويلة وصراع مع نظرات المجتمع والمحيطين بهم استطاعوا بإرادتهم أن يكسروا كل الحواجز والقيود التى منعتهم عن تحقيق أحلامهم والنجاح، فلكل منهم موهبة مختلفة ميزته عن غيره ولكن مواهبهم المتعددة كونت منهم فريق كله شغف وإرادة، وهم فريق نجوم الخير أول فريق كرة القدم من قصار القامة فى مصر.

بعد نجاح فريق نجوم الخير ودعوة الأرجنتين لهم للمشاركة فى كأس العالم فى كرة القدم لقصار القامة 2020، حرص اليوم السابع على استضافتهم وذلك وسط تصفيق وترحيب المحررين بهم وتهنئتهم على دعوة البطولة.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (1)

حضر الزيارة مؤسس الفريق كابتن على شعبان، والمدير الإدارى كابتن حنان فؤاد ومجموعة من اللاعبين وهم كابتن"احمد وحيد، محمد كامل، عبد الرحمن بركات، محمد سعودى، مصطفى مسعد، وليد عصام، محمد عبد العال".

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (2)

 

"أى حد بيعرف يلمس الكرة يقدر يلعب وقصار القامة أبطال فى كل الألعاب الرياضية" هى الجملة التى بدأ بها كابتن على شعبان مؤسس فريق نجوم الخير كلامه فى ندوة اليوم السابع، حيث قال أن فريق نجوم الخير يهتم بكل ما يخص قصار القامة وتكوين فرق لرياضات مختلفة والمشاركة فى المهرجانات، فهناك فريق من الغطاسين قصار القامة والذين قدموا رسالة شكر للرئيس من تحت الماء، وفرق لألعاب القوى ورفع الأثقال، وفريق كرة القدم والذى يتم تدريبه فى مركز شباب الجزيرة ومركز الساحل وذلك مرتين فى الأسبوع.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (3)

وأضاف، بدأ الفريق بـ 5 لاعبين فقط ولكن وصل عددهم الآن 25 لاعب تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 سنة، والطول من 70 لـ 149 حسب المعايير المطلوبة، وشارك الفريق فى مهرجانات مختلفة منها مهرجان تنشيط السياحة بشرم الشيخ، والحمد لله تواصلت مع 5 دول أجنبية للنهوض بالفريق والوصول للعالمية.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (4)

 

"قصار القامة سفراء سلام فى العالم"، هو ما قاله كابتن على شعبان وعن إيمانه الشديد بأن قصار القامة من حقهم المشاركة فى كل الألعاب وممارسة هوايتهم المختلفة كما أكد أن الفريق سيشارك فى المهرجان العالمى الثانى بالمغرب فى نوفمبر 2019.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (5)

وتابع"أناشد وزارة الشباب والرياضة أن تدعمنا وتتبنى أبطال قصار القامة من كرة القدم فالفريق سيشارك ضمن 30 دولة فى الأرجنتين للحصول على كأس العالم ويجب قبل ذلك أن يكون للوزارة دور فى الدعم"..

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (6)

 

"أم ومدربة ومديرة إدارية"، هو ما تقوم به كابتن حنان فؤاد بطلة جمهورية فى رفع الأثقال من قصار القامة ومدير إدارى بفريق نجوم الخير وتعتبر أول مدير إدارى من السيدات فى فريق كرة قدم للرجال، وهى السبب الرئيسى لتجميع اللاعبين بالفريق، حيث لقبوها بأم الأقزام نظرا لدورها الكبير مع قصار القامة وتشجيعهم دائما.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (7)

وقالت كابتن حنان فؤاد لـ اليوم السابع"دورى هو تشجيع الفريق وتنظيم المبارايات وحجز الملاعب والاهتمام بملابسهم ونظامهم الغذائى ودعمهم نفسيا، وذلك لأننى اشعر بهم جيدا ومريت بنفس ظروفهم من أو تنمر المجتمع حتى مرحلة التحدى وتحقيق حلم البطولة، وبسبب الميداليات الذهبية التى حصلت عليها لقبونى بالفتاة الذهبية، ونستعد لتكوين فريق كرة قدم من السيدات أيضا".

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (9)

 

"احمدوا ربنا واشكروه دايما على كل النعمة اللى انتو فيها"، هى الجملة التى اتفق عليها أبطال نجوم الخير أثناء لقائهم مع اليوم السابع، حيث قال كابتن أحمد وحيد" التلفزيون شوه صورة قصار القامة وحصرهم فى أدوار السخرية والكوميديا، فبعيدا عن الفن والتمثيل لدينا مواهب متعددة فى الرياضة من رفع أثقال وكرة قدم وريشة وكان ذلك هو السبب فى احباط العديد منا.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (12)

 

وأضاف، تعرفت على فريق نجوم الخير عن طريق كابتن حنان فؤاد وهى الأم الروحية لنا جميعا وقدوة ونموذج نتشرف به، بدأت فى التدريب معهم وشاركت فى المباريات المختلفة ونستعد الأن للمشاركة فى كأس العالم للارجنتين، ومنذ انضمامى للفريق تحولت حياتى للأحسن وتغيرت شخصيتى، يكفى أن الجيران والأصدقاء يلقبون على "كابتن مصر"، ومثلى الأعلى محمد صلاح وإبراهيم سعيد.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (13)

 

 

عن طريق الفيس بوك تعرف محمود سعودى من محافظة المنوفية على فريق نجوم الخير ومن هنا تواصل مع الفريق وبدأ فى التدريبات، حيث قال"كرة القدم هى حلم حياتى ولكن مكنش فيه فرصة للانضمام مع فرق تناسبنى، بعد انضمامى للفريق حققت حلمى، وموقعى فى المعلب هو جناح شمال والحمد لله بلعب كويس جدا ودايما المدربين بيدعمونى واتمنى اننا نشرف مصر فى كأس العالم".

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (15)

قال الماجيكو "وليد عصام"، وهو هداف الفريق كما يقولون عليه نظرا لمهارته العالية فى الملعب، "كرة القدم أهم شىء فى حياتى وهى لعبتى المفضلة منذ كان عمرى 10 سنوات كنت العب فى فرق مختلفة حتى انضممت لفريق نجوم الخير والحمد لله مبسوط جدا بالنجاح الذى حققناه فى الفترة الأخيرة ونستعد لكأس العالم".

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (16)

وقال محمد عبد العال، كانت مشكلتى هى نظرة المجتمع وتوبيخه الدائم لقصار القامة وكنت ارفض أى مشاركات اجتماعية، ولكن الآن تغيرت حياتى وشخصيتى للأحسن بسبب الدعم النفسى والروح الرياضية فى الفريق واتمنى أن نرفع اسم مصر فى كل أنحاء العالم.

"مثلى الأعلى كرستيانو ومحمد صلاح"، هو ما قاله محمد كامل أو "حندل" كما يلقبونه داخل الملعب، يحلم بالوصول للعالمية وتغيير نظرة المجتمع لقصار القامة، كما انه موهوب فى الاختراعات والابتكارات وكل احلامه هو النجاح والتفوق فى المجال الرياضى ومساعدته لتوصيل اختراعاته للمسئولين، ويلقبونه بنجم مصر.

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (18)

وقال مصطفى مسعد: "بحلم يكون لينا كيان ودور فى المجتمع وأن نحقق أحلامنا ونفوز فى كأس العالم فى الأرجنتين".

وقالت والدة احد اللاعبين " سعيدة بانضمام ابنى للفريق وبفرحته بنجاحه، "كنت بواجه نظرات المجتمع وأحاول أن اخفف عن ابنائى الاثنين ولكن بعد نجاح ابنى فى كرة القدم وابنتى فى رفع الأثقال تغيرت نظرة المجتمع لهم وزادت ثقتهم فى نفسهم، واتمنى أن يكون للأهالى دور كبير فى دعم أبنائهم".

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (23)

وفى نهاية الندوة وجه اللاعبون رسالة للمجتمع كان مضمونها" احمدوا ربنا على النعم الكتير اللى انتو فيها وابعدوا عن إيذاء الآخرين بنظراتكم وتقبلوهم كما خلقهم الله".

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (8)
 
 
أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (17)
 

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (24)

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (25)
 

 

أول فريق كرة قدم لقصار القامة فى ندوة اليوم السابع (26)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة