خالد صلاح

فيديو.. أهداف لا تنسى للمنتخب فى البطولات الأفريقية.. أحمد حسن وطارق مصطفى حققا المطلوب فى 98.. رأسية عمرو زكى أمام السنغال الأفضل.. زيدان حفر اسمه فى 2008.. جدو ظهر فى أمم 2010.. محمد صلاح صنع المجد فى 2018

الثلاثاء، 08 يناير 2019 02:28 م
فيديو.. أهداف لا تنسى للمنتخب فى البطولات الأفريقية.. أحمد حسن وطارق مصطفى حققا المطلوب فى 98.. رأسية عمرو زكى أمام السنغال الأفضل.. زيدان حفر اسمه فى 2008.. جدو ظهر فى أمم 2010.. محمد صلاح صنع المجد فى 2018 المنتخب الوطنى
كتب - هيثم عويس
إضافة تعليق

اختار الاتحاد الأفريقى "كاف" مصر لتنظيم كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2019 بعد سحبها من الكاميرون، ورغم المنافسة الحامية بين الفراعنة وجنوب أفريقيا للحصول على تنظيم البطولة، إلا أن مسئولى الشركة الفرنسية التى ستنظم البطولة اختارت الملف المصرى نظرا لما تملكه البلاد من بنية تحتية عالية الجودة وملاعب ومدن غاية فى القوة بالإضافة لحالة الأمن والإستقرار الذى تشهده البلاد فى الوقت الراهن.

وترتبط البطولة الأفريقية بذكريات جميلة مع الشعب المصرى منذ 2006 عندما نجحت كتيبة حسن شحاته فى الحصول على ثلاث بطولات متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010 ، وهو ما جعل الجماهير تحلم من الآن فى العودة لتحقيق الحلم على الأراضى المصرية مع زملاء محمد صلاح .

نرصد فى التقرير التالى أهم الأهداف التى لا تنسى فى البطولات الأفريقية

هدفى مصر فى نهائى أمم 1998

من أهم الأهداف التى مازالت عالقة فى أذهان الجماهير المصرية هدفى المنتخب الوطنى فى مرمى بوركينا فاسو عام 1998 والذى احرزهما أحمد حسن من تسدية قوية من خارج منطقة الجزاء وطارق مصطفى من جملة تكتيكية نفذها بنجاح حسام حسن لهانى رمزى الذى وضعها فى طريق طارق مصطفى الذى سددها مباشرة فى مرمى جنوب أفريقيا

هدف عمرو زكى فى السنغال 2006

يعد عمرو زكى فى مرمى السنغال فى الدور قبل النهائى للبطولة الأفريقية عام 2006 من الأهداف التى لا تنسى أيضا خاصة وأن المنتخب كان متعادلا، وفى العشر دقائق الأخيرة أجرى حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب وقتها تغييرا بخروج أحمد حسام ميدو ونزول عمرو زكى الذى شهد جدلا كبيرا بعدما رفض ميدو الخروج ، إلا أنه ومن أول لمسة وعن طريق عرضية من محمد أبو تريكة يضعها البلدوزر قوية برأسه معلنا عن هدف التقدم للمنتخب الوطنى يصعد بها للنهائى ويحقق البطولة على حساب كوت ديفوار .

هدفى محمد زيدان فى الكاميرون

نجح محمد زيدان فى إحراز هدفين عالميين فى دور المجموعات فى البطولة الأفريقية عام 2008 كانا لهما بالغ الأثر فى التأهل للدور الثانى فى اللقاء الذى انتهى للمنتخب برباعية .

هدف عمرو زكى فى كوت ديفوار 2008

نجح أيضا عمرو زكى فى إحراز هدف عالمى فى مرمى كوت ديفوار فى الدور قبل النهائى من بطولة 2008 فى اللقاء الذى انتهى برباعية لصالح الفراعنة .

هدف أبو تريكة فى الكاميرون 2008

يعد أيضا هدف محمد أبو تريكة فى نهائى كأس الأمم 2008 عن طريق محمد أبو تريكة فى مرمى الكاميرون ليعيد المنتخب فوزه على منتخب الأسود للمرة الثانية فى نفس البطولة ويحققوا اللقب للمرة الثانية على التوالى .

هدف محمد زيدان فى الجزائر 2010

يعد هدف محمد زيدان فى مرمى الجزائر عام 2010 من الأهداف التى لا تنسى أيضا بعدما قام بالمرور من لاعبين وسدد الكرة قوية محرزا الهدف الثانى للمنتخب .

هدف جدو فى غانا 2010

هدف محمد ناجى جدو أمام غانا فى نهائى كأس الأمم الأفريقية عام 2010 من الأهدف المحفورة بأذهان الجماهير المصرية خاصة وأنه أحرز فى الدقائق الأخيرة من اللقاء ، ويعد جدو من اللاعبين الذين ظهروا فى كأس الأمم الأفريقية .

هدف عبد الله السعيد فى أوغندا

يعد أيضا هدف عبد الله السعيد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الأفريقية الأخيرة أحد أهم الأهداف فى تاريخ الكرة المصرية خاصة وأن المنتخب كان قريبا من الخروج إلا أن هدف السعيد فى الدقيقة 90 صعد بالمنتخب كأول المجموعة .

هدف محمد صلاح فى غانا 2018

يعد هدف محمد صلاح أمام غانا فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة من الأهداف الجميلة والمحفورة لدى الجماهير خاصة وأنها جاءت من ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب قوية داخل المرمى مباشرة .

هدف محمد صلاح فى بوركينا فاسو 2018

أيضا هدف محمد صلاح فى بوركينا فاسو فى الدور قبل النهائى للبطولة الأفريقية من الأهداف التى لا تنسى بعدما نجح صلاح فى وضع الكرة قوية بقدمه على يسار الحارس بعد تمريرة من محمود كهربا .  

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

حسام حسن

ومافيش هدف تفتكره لحسام حسن من ال 7 اهداف فى 98 ؟؟!!! حرام عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم

الماجيكو

أمال وابوتريكة نيستوه بالسرعة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

أحلى مصر

أهداف لا تنسي وان شاء الله 2019 مصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مصري

بصراحه انت كاتب جميل قوي هو هداف منتخب مصر عبر التاريخ حسام حسن وهداف بطولة 98 اللي انت كتبت عنها مفتكرتوش هههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة