خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زينة تكشف مفاجأة جديدة فى قضية الاعتداء عليها وانتهاك خصوصية أسرتها بدبى

الثلاثاء، 08 يناير 2019 02:03 م
زينة تكشف مفاجأة جديدة فى قضية الاعتداء عليها وانتهاك خصوصية أسرتها بدبى الفنانة زينة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محكمة الجنح فى دبى، التحقيق فى واقعة الاعتداء على الفنانة زينة من قبل أسرة أمريكية من أصل مصرى فى دبى بدولة الإمارات، بعد قيام الأسرة بانتهاك خصوصيتها وإصرارها على تصويرها وأسرتها خلسة، رغم رفض الفنانة.

وفى محاولة لكشف الحقيقة ورفع الظلم الواقع عليها، طالبت الفنانة زينة الكلمة من القاضى، حيث ذكرت الفنانة المصرية "زينة"، ما حدث خلال هذه الواقعة مؤكدة أنها لم تعتد على نجلة الأسرة المصرية وأكدت أنها كاذبة، وفيما طالب محاميها محمود عزب المحكمة بضم الطفلة إلى الدعوى لأنها شاركت في الاعتداء على الممثلة وشقيقتها، وإضافة إلى اتهام هتك العرض بالإكراه لوالدها، كما طالب ببراءتهما، وذلك حسبما ذكر موقع "الإمارات اليوم".

وكانت الفنانة زينة أصدرت بيانا وقت هذه الأزمة قالت فيه: "كنت فى فندق أطلانتس دبى أجلس فى أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقتحموا حياتى الخاصة ويقوموا بتصويرى، ورغم أن هذا يُعد جريمة فى دولة الإمارات باقتحام الخصوصية، وطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويرى فى الخفاء، ولكن قابلت المُعاملة الحسنة بكل سوء وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتى من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".

وتابعت: "وبما أننى فى دولة الإمارات وأعلم مدى حقوقى جيداً قمت على الفور بالاتصال بالشرطة، وحررت بلاغاً بما حدث، مع العلم أننى تقدمت أولاً بالبلاغ وهذا مُثبت وأيضا طلبت تفريغ الكاميرات التى بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيقات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

المشتبه

بتفكرنى بإبراهيم سعيد .. ولن أزيد كلمة .. وكل لبيب بالإشارة يفهم 

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

زوبعة في دبي

فين المشكلة بصراحة انت بتعملي بلبلة بدون داعي

عدد الردود 0

بواسطة:

.........

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مش قادر استوعب المفاجاة القوية دي ،،، بنشكر اليوم السابع على الانفرادات الجامدة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى

الرقي و السلوك الحضاري

كل انسان له خصوصية . و كذلك الأسرة . وطبعا الذين يرتادون الفنادق سواء في دبي أو اي بلد أخري يفهمون ذلك . كثيرا ما تقابلنا مع فنانات و فنانيين في دبي و البحرين و الكويت سواء في لقاءات عامة أو في الفنادق و عادة الأمور تسير بطريقة طبيعية . الفنانات تحب من يتصور معهن و يسأل عن أعمالهن و مسلسلاتهن ..و لكن هناك امور غامضة ..للاسف لماذا لا نحترم الآخر ؟ الرقي و السلوك الحضاري أصبح اسلوب انساني .فقط حاسب نفسك و دع الملك للمالك .كل الناس لها اخطاءها الشخصية .بدلا من الخوض في أمور الآخرين .انظر الى سلوكك الشخصي وهذبه و ابتعد عن الأمور التى للآخرين الاحترام والتقدير لمن يعتني بنفسه و بسلوكياته و أسلوبه المهذب و يعلم أولاده ذلك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة