خالد صلاح

اتحاد الكرة يرفض التدخل فى أزمة المليونىّ دولار بين الأهلى وبيراميدز

الإثنين، 07 يناير 2019 04:00 ص
اتحاد الكرة يرفض التدخل فى أزمة المليونىّ دولار بين الأهلى وبيراميدز عبدالله السعيد لاعب بيراميدز
كتب محمد مراد - حاتم رضا
إضافة تعليق

رفض اتحاد الكرة، التدخل فى أزمة نسبة النادى الأهلى من انتقال عبد الله السعيد من أهلى جدة السعودى، إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأنباء التى ترددت حول أحقية النادى الأحمر فى الحصول على ما يقرب من 2 مليون دولار، فى حالة انتقاله لأى ناد أخر.

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن الأمر غير واضح للجبلاية حيث يتردد أن أهلى جدة فسخ العقد مع اللاعب، قبل أن ينتقل لصفوف بيراميدز وبالتالى يعتبر عقد بيع الاهلي عبد الله السعيد للأهلي السعودي "لاغياً" ولا يحق للأهلى الحصول على المبلغ ، وتابع أن الأمر ليس من اختصاص اتحاد الكرة، لأن أهلى جدة تابع للإتحاد السعودى والأهلى المصرى يتبع لإتحاد الكرة المصرى، لذا يعتبر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" هو المختص بنظر هذا الأمر والبت فيه، حال تقديم شكوى من جانب الأهلى المصرى للفيفا.

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

شاي

يبدو أن الشاي بياسمين من النوع الفاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد غزالى

مناورة معروفة مقدما

كده كده الأهلى هيروح الفيفا بس إخطاركم بالشكوى ده إجراء روتينى من إجراءات الفيفا لازم الأهلى يعمله أما ترديدكم أن نادى كذا فسخ العقد فان هذا يعنى تدخل منكم فى التفسير . النص هو (إنتقال) اللاعب الى أى نادى مصرى يرتب حق الأهلى فى 2 مليون دولار ، يطلع الانتقال ده بطريق البيع جايز ، بطريق الاعارة جايز ، بطريق الفسخ جايز ، حتى لو بطريق الهبة جايز . بتضحكوا على مين يا ..... !

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههه

بياعين اللب

اللب خلص علشان فيه زبون دفع وخد اللب كله فيه مقشات دلوقت بتكنس وبتقولك اللب خلص عايز تشتري روح بره ههههه هاهاها ههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههه

معذورين

أرز ,,,,,, وسيديهات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة