خالد صلاح

صرف القاهرة تستجيب لشكوى اهالى المطرية وتركب غطاء لبالوعة مكشوفة

السبت، 05 يناير 2019 02:16 م
صرف القاهرة تستجيب لشكوى اهالى المطرية وتركب غطاء لبالوعة مكشوفة شركة الصرف الصحى للقاهرة أثناء عملهم _ أرشيفية
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت شركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى ردا على الشكوى المنشورة فى قسم صحافة المواطن باليوم السابع تحت عنوان "بالوعة صرف صحى بدون غطاء تهدد حياة المواطنين أمام كلية الهندسة بالمطرية".

 

وقالت الشركة فى ردها إن منطقة المطرية تعانى من وقائع متكررة بسرقة الأغطية مضيفة أن منطقة عين شمس والمطرية شهدت فى الأيام القليلة الماضية تنامى ظاهرة سرقه الأغطية، وتم تركيبها بالكامل وتحرير محاضر بأقسام الشرطة.

 

وتناشد الشركة المواطنين التصدى لهذه الظاهرة بالإبلاغ على الخط الساخن 175 من تليفون أرضى على مدار اليوم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

                       

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

 

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة