خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن اقتراب عودة كانسيلو لخوض لقاء السوبر الإيطالي

الخميس، 03 يناير 2019 07:47 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن اقتراب عودة كانسيلو لخوض لقاء السوبر الإيطالي يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل يوفنتوس فى استعاده خدمات نجمه البرتغالى جواو كانسيلو فى الفترة المقبلة، خاصة فى لقاء نظيره ميلان على لقب كأس السوبر الإيطالي المقرر له يوم 16 يناير الجارى فى السعودية. 

مدافع يوفنتوس يأمل فى العودة أمام ميلان

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس يقترب من استعادة خدمات مدافعه البرتغالى جواو كانسيلو والذى يتعافى من إصابته حاليا، من أجل خوض مواجهة ميلان فى السوبر الإيطالي الشهر الحالى.

أضافت الصحيفة أن عملية تعافى مدافع يوفنتوس تسير بشكل جيد، ويقترب من العودة لصفوف الفريق، وقد تشهد مباراة ميلان عودة اللاعب من جديد، بعد خضوعه لعملية جراحية فى الغضروف المفصلى.

جواو كانسيلو مدافع يوفنتوس
جواو كانسيلو مدافع يوفنتوس

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة بعد نهاية مباريات مرحلة الذهاب من الكالتشيو، متفوقا بفارق 9 نقاط عن نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 44 نقطة. 

رئيس يوفنتوس يتمسك بضم مبابى فى الصيف 

 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، أن رئيس يوفنتوس يرغب فى تعزيز صفوف السيدة العجوز بصفقة مميزة ويضع عينه على كيليان مبابى جناح باريس سان جيرمان لضمه فى نهاية الموسم، مبديًا استعداده لبيع الأرجنتينى باولو ديبالا لإتمام الصفقة.

وكانت تقارير فرنسية قد توقعت قيام سان جيرمان ببيع كيليان مبابي أو نيمار جونيور في الميركاتو الصيفي المقبل، وسط اهتمام شديد من بطل إيطاليا للتوقيع مع الأول الفائز مع منتخب فرنسا بمونديال روسيا 2018 وأحد المواهب الشابة التى لديها مستقبل كبير فى كرة القدم.

وصرح أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، في وقت سابق، بأنه يريد التوقيع مع رونالدو آخر، لكن في عمر أقل عن النجم البرتغالى.

ونجاح يوفنتوس الإيطالى فى بيع الأرجنتينى باولو ديبالا مقابل 100 مليون يورو سيكون دفعه قوية لهم من أجل إتمام صفقة كيليان مبابى.

يوفنتوس يدخل سباق ضم توديبو موهبة تولوز الفرنسى

 

 

 

قرر مسئولو يوفنتوس الإيطالى الدخول فى منافسة قوية مع برشلونة للتعاقد مع جان كيلر توديبو موهبة تولوز الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى أن فابيو باراتيسي المدير الرياضى الجديد لنادى يوفنتوس وضع توديبو صاحب الـ 19 عامًا على رأس اهتمامات الفريق فى الميركاتو الشتوى، ومن الممكن أن يكون أول هدية لماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى قبل انطلاق الجزء الثانى من الموسم الجارى.

أضافت الصحيفة، أن عقد كيلر توديبو مع تولوز ينتهى يونيو المقبل، ويتطلع يوفنتوس لاغتنام الفرصة فى انتقالات يناير لحسم الصفقة قبل برشلونة الذى يستهدف اللاعب أيضًا.

أوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس لن ينتظر للصيف المقبل لضم اللاعب، وسيحاول إتمام الصفقة على الفور من خلال دفع حوالي 3 أو 4 ملايين يورو للنادي الفرنسي، للموافقة على رحيل توديبو خلال الشتاء الحالي.

ويواجه يوفنتوس الإيطالى منافسة قوية مع أندية برشلونة وريال مدريد بجانب نادي لايبزيج الألمانى للتعاقد مع جان كيلر توديبو.

  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة