خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

واشنطن: تحقيق مولر بشأن التدخل الروسى فى انتخابات الرئاسة على وشك الانتهاء

الثلاثاء، 29 يناير 2019 11:47 ص
واشنطن: تحقيق مولر بشأن التدخل الروسى فى انتخابات الرئاسة على وشك الانتهاء المحقق روبرت مولر
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائم بأعمال وزير العدل الأمريكى ماثيو ويتيكر أن التحقيق الذى يجريه المحقق الخاص روبرت مولر بشأن قضية التدخل الروسى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية "على وشك الانتهاء".

وقال ويتيكر، فى أولى تعليقاته العامة بشأن التحقيق الذى يشرف عليه الآن، أن التحقيق، الذى عكر صفو واشنطن لقرابة عامين، أوشك على الانتهاء. ونقلت صحيفة "يو إس توداي" الأمريكية اليوم الثلاثاء، عن ويتيكر قوله: "يحدونى الأمل فى الحصول على تقرير المحقق مولر فى أسرع وقتٍ ممكن".

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن تحقيق مولر كان مثارا لتكهنات شديدة بعد أشهر من إثارة قضية التدخل الروسى، مضيفة أن مولر وجه اتهامات جنائية، منذ ذلك الحين، بحق مجموعة من مساعدى ومستشارى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، تتعلق بشكل رئيسى بالكذب بشأن تواصلهم مع روسيا أو مع وسطاء على صلة بالرئاسة الروسية (الكرملين).

كما أشارت "يو إس توداي" إلى أن الاتهامات التى وجهها مولر كانت تتعلق بشكل كبير باستفادة مساعدى ترامب من الجهود التى بذلتها روسيا للتأثير على انتخابات الرئاسة الأمريكية بحيث تكون لصالح ترامب، فيما لم تطل أى من هذه الاتهامات شخص الرئيس الأمريكى أو أى من مسؤولى حملته الانتخاباية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة