خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سكان مصطفى النحاس يستغيثون من إمبراطورية الباعة الجائلين والقمامة

الثلاثاء، 29 يناير 2019 09:00 ص
سكان مصطفى النحاس يستغيثون من إمبراطورية الباعة الجائلين والقمامة الباعة الجائلين فى الشارع
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه القارئ،أحمد منصور، استغاثة عبر صور أمدها لخدمة صحافة المواطن" لليوم السابع، للأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق بحى شرق مدينة نصر، سرعة إنقاذ سكان نهاية شارع مصطفى النحاس، لإزالة المخالفات المتعددة بالمنطقة، أبرزها إنتشار الباعة الجائلين وتراكم القمامة، وظاهرة العشواىيات التى تتثمل فى المواقف والتى بدورها تمثل سلوك سيئ ومظهر غير حضارى بالمرة.

 

 وأضاف القارئ، أن الأمر ليس مقتصر على التلوث وسرقة الكهرباء من الباعة بل أصبح بلطجة وفرض سيطرة إلى حد منع حركة المرور بسبب سائقى السيارات والتوك توك وتجمعاتهم ، فضلا عن المناوشات والتحرشات والسرقات، وعليه يجب أن تتحرك شرطة المرافق، وتشن غارات عشوائية لمطاردة الباعة ومصادرة بضائعهم.

 

وقالت رسالة القارئ: آخر شارع مصطفى النحاس، مدينة نصر، التبة تجمع قمامة ومنظر غير حضارى وسوق خضرية وفكهانية وتجمع تكاتك وميكروباصات، مطلوب إيجاد حل لمشكلة القمامة حفاظا على الشكل العام والمنظر الحضارى والوقاية من الأوبئة وإزالة السوق تماما بسبب البلطجة وقلة الآدب الوضع غير آدمى أغيثونا.

WhatsApp Image 2019-01-28 at 17.40.34
 
باعة جائلين
WhatsApp Image 2019-01-28 at 17.40.37
 
موقف تكاتك 
WhatsApp Image 2019-01-28 at 17.46.47 (1)
 
قمامة وباعة 
WhatsApp Image 2019-01-28 at 17.46.47
 
قمامة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة