خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل تقود تدعيمات يناير الأهلى لـ"ريمونتادا" تاريخية وحسم الدورى؟.. المارد الأحمر يتسلّح بصفقات الشتاء لحصد اللقب الـ41 فى تاريخه..ثلاثية المقاصة تؤكد قدرة اللاعبين الجدد على منافسة الزمالك وبيراميدز على الدرع

السبت، 26 يناير 2019 01:08 ص
هل تقود تدعيمات يناير الأهلى لـ"ريمونتادا" تاريخية وحسم الدورى؟.. المارد الأحمر يتسلّح بصفقات الشتاء لحصد اللقب الـ41 فى تاريخه..ثلاثية المقاصة تؤكد قدرة اللاعبين الجدد على منافسة الزمالك وبيراميدز على الدرع فرحة الاهلي بالفوز على المقاصة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت تداعيات فوز الاهلي الكبير على المقاصة بثلاثية نظيفة بالدوري تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية المصرية خاصة وأن الفوز جاء بعد أداء جيد قدمه المارد الأحمر أمام الفريق الفيومي.

من أهم مكاسب الاهلي في  الفوز على المقاصة بثلاثية نجاح الصفقات الجديدة والعائدون للفريق بعد التماثل للشفاء من إصابة طويلة وهو ما جعل البعض يطرح سؤالاً هاماً : هل تقود "تدعيمات يناير" سواء الصفقات الجديدة أو العائدون من إصابات طويلة المارد الحمر للفوزبالدوري رغم فارق النقاط لصالح الزمالك؟

في التقرير التالي ، نُلقي الضوء على ما قام به الاهلي لترميم صفوفه في يناير من أجل إحياء حلم الفوز بالدوري ومنافسة الزمالك وبيراميدز على اللقب:

1_حسين الشحات

تألق حسين الشحات بشكل لافت للنظر مع الأهلي ورغم أنها لم تكن المشاركة الأولى له إلا أن اللاعب تألق أمام المقاصة وسجل هدف الاهلي الأول وأول أهدافه بقميص الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية قادما من العين الإماراتى، ورفض الشحات الاحتفال بالهدف فى مرمى فريقه السابق المقاصة.

ويُعد الشحات أحد أبرز اللاعبين الذين تعول عليهم جماهير الفريق في تحقيق الانتصارات المُتتالية في بطولة الدوري بشكل يساهم في عودة الحلم للجماهير الحمراء والفوز بدرع الدوري للمرة الـ41 في تاريخ النادي.

2_رمضان صبحي

واحد من اللاعبين التى تعول عليها جماهير الاهلي كثيراً في تحقيق الانتصارات المحلية والأفريقية رغم إنه يلعب على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قادماً من هدرسيفيلد الانجليزي خاصة وأنه من أبناء الاهلي وتألق من قبل مع المارد الاحمر وساهم في الفوز بأكثر من بطولة محلية.

رمضان صبحى سجل الهدف الأول له بقميص الأهلي بطريقة رائعة بالكعب ليختتم أهداف الفريق الأحمر بمباراة المقاصة.

3_صالح جمعة

لم يُشارك صالح جمعة في مباراة المقاصة إلا لمدة دقائق قليلة ورغم أن المدة الكافية للحكم على صالح الذى ينوي بدء مرحلة جديدة مع المارد الأحمر إلا أن الجماهير أطمأنت على اللاعب الذى فسخ عقده مع الفيصلي السعودي الصيف الماضي وعاد للأهلي مطلع الموسم الحالي لكن لم يتم قيده إلا في يناير الجاري .

4_حمدي فتحي

خاض اللاعب حمدى فتحى، لاعب وسط النادى الأهلي الجديد القادم من إنبى، أول مباراة رسمية له بقميص الأحمر لأمام المقاصة وظهر بشكل متميز نال إشادة الجماهير الحمراء التى إطمأنت على "وسط" الفريق بعد ضم حمدي فتحي.

5_ياسر إبراهيم

مباراة المقاصة كانت الأولى محلياً لياسر إبراهيم قلب دفاع الأهلي، حيث سبق وشارك فى مواجهة شبيبة الساورة بدورى الأبطال والتى أقيمت بالجزائر وظهر اللاعب بشكل جيد مع المارد الأحمر ليؤكد أنه جدير باللعب للأهلي وزيادة القوة الدفاعية للفريق.

6_جونيور أجاي

إستعاد الاهلي واحداً من أهم لاعبيه وهو النيجيرى جونيور أجايى الذى سجل هدفاً للفريق في لقاء المقاصة وهو الهدف الأول للاعب النيجيري منذ مباراة طنطا يوم 2 إبريل الماضى فى الأسبوع الـ30 للدورى، ليحرز أول هدف بقميص الأهلي منذ 292 يوماً "9 أشهر و22 يوماً"، وبعد إعادة قيده محلياً فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

7_جيرالدو

رغم أنه غير مُقيد أفريقياً ورغم إنه لم يُشارك في مباراة وحية محلية كامن أمام سموحة إلا أن جماهير الاهلي أبدت إعجابا واضحاً بالأنجولي جيرالدو الذى تألق في مباراة فريقه أمام سموحة قبل أن يتعرض لإصابة بسيطة حرمته من المباريات الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة