خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كل ما فاتك هذا الأسبوع.. "كوتش آلى" وصفقة بواتينج واستبعاد الإسماعيلى

الجمعة، 25 يناير 2019 05:16 م
كل ما فاتك هذا الأسبوع.. "كوتش آلى" وصفقة بواتينج واستبعاد الإسماعيلى منتخب الامارات
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس
شهد الأسبوع المنقضى العديد من الأخبار المثيرة والطريفة ما بين انتقالات وأخبار النجوم والأندية فى مختلف أنحاء العالم.
 
 
"اليوم السابع" يقدم خدمة لقرائه ومتابعيه فى نهاية كل أسبوع، من خلال رصد جميع الأخبار والأحداث الرياضية التى حدثت على مدار الأسبوع لمن فاته أخبار الكرة العالمية وأحداثها المثيرة المستحدثة كل لحظة.
 
كشفت صحيفة "النهار" الجزائرية أن إدارة نادى شبيبة الساورة قررت إقالة نبيل نغيز المدير الفنى للفريق من منصبه عقب التعادل الإيجابى 1/1 مع الأهلى  بملعب "20 أغسطس"، بولاية "بشار" الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
 
أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول في مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
 
أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بإقامة 8 مباريات خلت جميعها من التعادل السلبى النتيجة الأسوأ فى عالم كرة القدم.
 
 
 
أعلنت شرطة "جزيرة جيرنزي" البريطانية عن إنتهاء عمليات البحث للعثور على طائرة إيميليانو سالامهاجم نانت الفرنسى والتى سقطت منذ يومين أعلى "البحر المانش".
 
 
شهدت مباريات السبت العديد من الأهداف فى ملاعب العالم، لاسيما فى الدورى الإنجليزى، وتألق نجمنا المصرى محمد صلاح مع ليفربول وتسجيله هدفين فى فوز فريقه على كريستال بالاس 4-3 فى مباراة رائعة، كذلك فاز ريال مدريد على إشبيلية فى قمة الدوري الإسبانى 2-0 ، واكتساح باريس سان جيرمان لجانجون بنتيجة 9-0 فى الدورى الفرنسى.
 
 
 
 
أسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية التي أٌقيمت اليوم في القاهرة، عن وقوع نادي الزمالك فى مواجهة نصر حسين داي الجزائري - بترو أتليتكو الأنجولي - جور ماهيا الكيني بالمجموعة الرابعة.
 
 
أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده مع المهاجم الغاني المخضرم كيفن برنس بواتينج قادمًا من صفوف ساسولو الإيطالي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
 
 
تعرف على الأندية المتأهلة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية
 
تأهل 16 فريقا إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتى ستنقسم إلى 4 مجموعات على أن تتضمن كل مجموعة 4 فرق، منهم الزمالك ممثل مصر الوحيد فى هذه البطولة.
 
 
شهدت مباريات الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 
 
 
 
ساوثهامبتون ينضم لسباق التعاقد مع محمد الننى
 
دخل فريق ساوثهامبتون الإنجليزى فى دائرة المتهمين بالتعاقد مع الدولى المصرى محمد الننى نجم خط وسط أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.  

إطلاق سراح مهاجم الأهلى السابق بكفالة 70 دولارا فى جنوب أفريقيا

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن الشرطة ألقت القبض على باكامانى ماهالامبى مهاجم صن داونز والأهلى السابق، لقيادته السيارة بسرعة كبيرة.
 
 
أسدل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، الستار على أزمة تهربه من الضرائب فى إسبانيا بعدما مثل أمام أحد المحاكم فى مدريد، بعدما صدر ضده قرار بالحبس سنتين مع إيقاف التتفيذ ودفع غرامة مالية تقترب من 19 مليون يورو.
 
 
شهدت مباريات الاثنين إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.
 
 
فى سابقة فريدة من نوعها، قررت إدارة نادى وينجيت فينشلى الذى ينافس فى دورى الدرجة السابعة الإنجليزى تعيين روبوت مديرًا فنيًا جديدًا، وسيتم اختباره فى مباراة وايتهوك المقرر إقامتها 9 فبراير المقبل.
 
المدرب مع اللاعبين
المدرب مع اللاعبين
 
 
شهدت مباريات الثلاثاء العديد من الاهداف في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مباريات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، وكذلك بعد مباريات كأس فرنسا وغيرها من المباريات.
 
 
أهدرت سيرينا وليامز أربع نقاط لحسم المباراة وأضاعت تقدمها 5-1 فى المجموعة الفاصلة لتخسر أمام المصنفة السابعة كارولينا بليسكوفا 6-4 و4-6 و7-5 فى دور الثمانية ببطولة استراليا المفتوحة للتنس.
 
 
 
كشف نادى تشيلسى الإنجليزى، عن تعاقده بشكل رسمى مع الأرجنتينى جونزالو هيجواين على سبيل الإعارة من يوفنتوس الإيطالى حتى نهاية الموسم الجارى.
 
 
 
 
قررت لجنة المسابقات فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن استبعاد نادى الإسماعيلى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الأفريقى التونسي فى الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة.
 
 
 
 
أعلن نادى برشلونة الأسبانى توصله لاتفاق مع نادى أياكس، لضم فرينكى دى يونج لاعب وسط الفريق الهولندى لمدة 5 سنوات تبدأ فى يوليو المقبل وتنتهى فى يونيو 2024.
 
 

رسميا.. مارسيليا يضم المشاغب بالوتيلى لنهاية الموسم من نيس

 

أعلن نادى مارسيليا الفرنسى، عن تعاقده مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلى على سبيل الإعارة من فريق نيس حتى نهاية الموسم الجارى. 

 

كل أهداف الأربعاء.. برشلونة يخسر أمام إشبيلية والسيتى يتأهل لنهائى الرابطة

شهد الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 
 

الأهلي يتصدر تصنيف الاتحاد الدولى لأندية أفريقيا والزمالك خارج توب 10

 
أعلن الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء تصنيف أفضل 10 أندية فى أفريقيا خلال عام 2018 وجاء النادى الأهلى فى المركز الأول ورقم 58 على مستوى أندية العالم.
 
 
 
 
شهدت مباريات الخميس إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 
 
 
أعلن نادى موناكو الفرنسي عن إيقاف مدربه الأسطورة تييرى هنرى، عن قيادة الفريق تدريبيا، وذلك فى إنتظار القرار النهائي بشأن مصيره مع الفريق.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة