خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شعبة الإعلان تنتهى من مراجعة مشروع قانون تنظيم إعلانات الطرق العامة

الخميس، 24 يناير 2019 10:00 م
 شعبة الإعلان تنتهى من مراجعة مشروع قانون تنظيم إعلانات الطرق العامة أشرف خيرى رئيس شعبة الإعلان بغرفة صناعة الطباعة باتحاد الصناعات
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف خيرى رئيس شعبة الإعلان بغرفة صناعة الطباعة باتحاد الصناعات، إن الغرفة انتهت من مناقشة قانون تنظيم إعلانات الطرق العامة، المحال إليها من مجلس النواب لإبداء الرأى، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة مساء الأربعاء.
 
وأوضح خيرى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه لا يوجد تعديلات جوهرية طالبت بها الغرفة، باستثناء تعديل بعض العبارات أو الألفاظ.
 
وينص مشروع القانون المقدم من النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب، على إنشاء "جهاز قومى لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة" يتبع رئاسة مجلس الوزراء وتكون له الشخصية الاعتبارية، ويختص بتحديد الأسس والمعايير والقواعد المنظمة للإعلانات واللافتات على الطرق العامة، ويصدر قرارا بتحديد الرسوم المستحقة عن تراخيص الإعلانات بعد أخذ رأى الجهات المختصة وشعبة الإعلان باتحاد الصناعات، ليعمم على الجهات الإدارية المختلفة.
 
وكان مجلس النواب أحال مشروع القانون المقترح من النائب محمد فؤاد لتنظيم الإعلانات بالطرق العامة إلى الغرفة المختصة فى اتحاد الصناعات لمناقشته وإبداء الرأى قبل حوالى أسبوعين، تمهيدا لمناقشته بالمجلس بعد إبداء الرأى، فى حين أعاد المجلس إلى الحكومة مشروع القانون المقدم منها لتنظيم إعلانات الطرق مرة أخرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة