خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 أوراق رابحة للزمالك في مواجهة بيراميدز.. عماد السيد وفرصة تثبيت الأقدام في مرمى الأبيض.. محمود علاء صمام الأمان.. كهربا وإبراهيم حسن مفاتيح اللعب أمام فريق الملايين.. وعمر السعيد قناص ميت عقبة

الأربعاء، 23 يناير 2019 03:00 ص
5 أوراق رابحة للزمالك في مواجهة بيراميدز.. عماد السيد وفرصة تثبيت الأقدام في مرمى الأبيض.. محمود علاء صمام الأمان.. كهربا وإبراهيم حسن مفاتيح اللعب أمام فريق الملايين.. وعمر السعيد قناص ميت عقبة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك بقيادة السويسري كرستيان جروس، لمواجهة هامة جدًا أمام بيراميدز بقيادة حسام حسن، فى الثامنة مساء يوم الخميس المقبل على ستاد بترو سبورت بالمباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز.

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز في جعبته 41 نقطة، متصدرًا جدول مسابقة الدوري، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي يحصد 38 نقطة ويحتل المركز الثاني، وتحمل تلك المواجهة طابع خاص، نظرًا لترقب جماهير الفارس الأبيض بشكل خاص وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، هذه المباراة، خاصة فى ظل تصريحات تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك النادي، وإشعال حماس الجماهير بمطالبة لاعبي فريقه بالفوز على الزمالك بأكثر من 3 أهداف، والتنويه عن صفقة عالمية سيتم الإعلان عنها قبل موعد المباراة لتصبح مفاجأة للجميع.

وفي ظل الحماس الجماهيري المشتعل والترقب الشديد للمباراة، يمتلك الزمالك العديد من الأوراق الرابحة، والتي بإمكانها أن تحدث الفارق وتمنح الأبيض الأفضلية أمام فريق الملايين، خاصة وأن الزمالك يسعى لتحقيق هدف التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، وإسعاد جماهيره العريضة.

عماد السيد وفرصة تثبيت الأقدام في مرمى الأبيض

يمتلك عماد السيد حارس مرمى الزمالك، فرصة ذهبية للتألق واثبات إمكانياته وتثبيت أقدامه في حراسة مرمى الأبيض، وذلك خلال مشاركته أمام بيراميدز بدلاً من محمود جنش "الموقوف"، ويعد عماد من أبرز حراس المرمى على الساحة الرياضية في السنوات الأخيرة، الأمر الذي دفع إدارة القلعة البيضاء لضمه من إنبى، ويسعى الحارس للتألق أمام بيراميدز ليخطف أنظار جميع المتابعين واثبات أحقيته في حراسة عرين الأبيض.

محمود علاء صمام أمان دفاع الزمالك

يعد محمود علاء أحد أهم لاعبي الزمالك في مركز الدفاع، خاصة وأن اللاعب يمتلك قوة بدينة وسرعة بخلاف قدرته على الالتحام مع المنافسين وتعطيل الهجمات الخطرة التى تشن على مرمى فريقه، لاسيما وأن محمود علاء يمتلك موهبة التهديف أيضًا حيث أصبح من هدافين الفريق وهدافين الدوري بعدما نجح في تسجيل 9 أهداف حتى الآن.

كهربا وإبراهيم حسن مفاتيح اللعب

يمتلك الزمالك لاعبان من طراز فريد في مركز صانع الألعاب المهاجم، وهم محمود كهربا وإبراهيم حسن، والذين من المنتظر تألقهم أمام بيراميدز والاعتماد عليهم في فك طلاسم الفريق الأزرق، وتسهيل مهمة الوصول إلى مرماه نظرًا للمهارة العالية والسرعة التي يتمتع بها الثنائي، لاسيما وأن إبراهيم حسن أحرز هدف في اتحاد طنجة المغربي في الكونفدرالية، وصنع كهربا هدفان من الثلاثة الذين سكنوا شباك الفريق المغربى.

عمر السعيد قناص قلعة ميت عقبة

أصبح عمر السعيد من أهم مهاجمى الزمالك، ومن المنتظر أن يصبح اللاعب من الأوراق الرابحة لفريقه في مواجهة بيراميدز، لاسيما وإنه يمتلك قوة بدنية وسرعة، بخلاف الايجابية على المرمى، ويعيش حاليًا حالة من الانتعاش بعدما أحرز هدفًا في مرمى اتحاد طنجة المغربى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة