خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

والدة شاب تستنجد بأهل الخير: "ابني بيموت ومحتاج حقن الواحدة بـ11 ألف جنيه"

الأربعاء، 23 يناير 2019 04:00 ص
والدة شاب تستنجد بأهل  الخير: "ابني بيموت ومحتاج حقن الواحدة بـ11 ألف جنيه" شاب يستنجد بأهل الخير
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة حقيقية تعيشها اسرة مكونة من 5 أفراد بإحدى قرى مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، بعد إصابة أحد أبناء هذه الأسرة بالذئبة الحمرة والروماتويد، وأورام سرطانية بالمثانة والرئة والرقبة.

الأسرة البسيطة والتى يعمل فيها الأب فنى تركيب سيراميك والأم ربة منزل وقع عليها خبر إصابة الابن الاوسط بالذئبة الحمرة والروماتويد والسرطان كالصاعقة، وخيم الحزن عليهم لما أصاب نجلهم.

وطرقت الأسرة ابواب الأطباء بحثا عن أمل لعلاج نجلهم، والذى حصل على عدد من جرعات الكيماوى حتى تلاشت الأورام، إلى أن وقع عليهم خبر احتياجه لكورس حقن الواحدة منها تكلفتها 11ألف جنيه، والتى يجب أن يحصل عليها فى اسرع وقت لتقوية الجهاز المناعى له لمقاومة مرض الذئبة الحمراء.

محمد ابنى بيموت منى ولازم يأخذ الحقن بهذه الكلمات تستغيث والدته وفاء مبروك عبد الشهيد بوزيرة الصحة، بعدما تم رفض الأوراق التى تقدموا بها للتأمين الصحى لصرف كورس حقن المناعة التى اقرها الطبيب والتى يبلغ ثمن الواحدة منها 11ألف جنيه ويحتاج لكورس كامل لمدة 3اشهر لتقوية جهاز مناعته فى مواجهة مرض الذئبة الحمرة.

وقالت الأم لـاليوم السابع أن رحلة معاناة نجلها محمد البالغ من العمر 17عاما بدأت منذ 5سنوات بعدما اكتشفوا إصابته بمرض الذئبة الحمرة والروماتويد، مبينة أنها توجهت لأكبر اطباء امراض المناعة بالقاهرة لإيجاد علاج لنجلها، وانفقت هى وزوجها كل ما يمكلوه على علاج نجلهما.

وأشارت الأم أنهم اكتشفوا إصابة نجلها باورام سرطانية بالرئة والمثانة والرقبة، وكان ذلك صدمة لهم وتوجهوا به إلى مركز اورام طنطا وتم حجزه 20يوما واخذ عينات منه لتحديد جرعة الكيماوى له، إلا أنه طوال هذه الفترة لم يحدث شيئا فقامت بإخراجه من المركز وتوجهت به لطبيب أورام بكفر الزيات، والذى قام بتحويلها إلى احد المعامل لاخذ عينة من الورم لتحليلها، وإجراء اشعة مقطعية ومسح ذرى لتحديد اماكن الورم، وبعد ذلك بدأت رحلته فى العلاج الكيماوى.

وأشارت الأم أن نجلها قام بعمل فحوصات بعد الحصول على جلسات الكيماوى والتى اظهرت تلاشى الأورام بشكل كبير.

وقالت الأم أنها توجهت لمستشفى التأمين الصحى للكشف الطبى على نجلها وصرف العلاج على نفقة التأمين الصحى، وقررت إحدى الطبيبات إيقاف علاج الذئبة الحمرة وهو ماترتب عليه إصابة نجلها بجلطات بالمخ بسبب إيقاف العلاج، وتمكن الاطباء من انقاذه وشفائه من الجلطات.

واكدت الام أن زوجها عامل بسيط وليس لديهم مصدر دخل ثابت يعتمدون عليه، فضلا عن قيام بانفاق كل ما يحتكمون عليه من اموال على علاج نجلهم، مبينة أن هناك مساعدات شهرية يقدمها لهم اهل الخير والجمعيات الخيرية

واوضحت الام أن طبيب امراض المناعة قرر سرعة إعطاء نجلها كورس حقن للمناعة الواحدة بـ11ألف جنيه، مؤكدة أنها توجهت إلى التأمين الصحى وقدمت أوراق الحصول على الحقن على نفقة التأمين الصحى، إلا أن الأوراق تم رفضها واستغاثت الام بوزيرة الصحة لصرف الحقن على نفقة التأمين الصحى لانقاذ حياة نجلها.

للتواصل مع والحالة من خلال رقم 01028911314

 

 
شاب تستنجد بأهل  الخير (1)
شاب تستنجد بأهل  الخير (2)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (3)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (4)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (5)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (6)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (7)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (8)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (9)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (10)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (11)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (12)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (13)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (14)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (15)
 
شاب تستنجد بأهل  الخير (16)

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زهقان فاضل قرفان

هي دي مصر ياعبله

اه يا بلد ... الحرامي فيها عايش متصان...والغلبان فيها متهان...

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

مش مشكلة بس حنبني اعلي برج في افريقيا في العاصمة الادارية !!

اللهم اشف انت الشافي شفاء لا يغادر سقما. صبرا آل ياسر فان موعدكم الجنة.  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة