خالد صلاح

كاتب أمريكى: ترامب وجد علاجا لمشكلة "يده الصغيرة"

الأربعاء، 23 يناير 2019 04:19 م
كاتب أمريكى: ترامب وجد علاجا لمشكلة "يده الصغيرة" يد ترامب بعد "الفوتوشوب"
كتبت رباب فتحى
إضافة تعليق
سخر الكاتب الأمريكى، دانا ميلبانك من الرئيس دونالد ترامب بعد نشر صور له أضيفت عليها بعض اللمسات الجمالية بالـ"فوتوشوب"، حتى أنها أظهرت أصابع الرئيس الأمريكى أطول من حجمها المعتاد. 
 
وقال الكاتب فى تقريره المعنون "ترامب وجد علاجا لمشكلة يده الصغيرة"، إن الأمريكيين ربما يتساءلون عما يفعله ترامب وفريقه مع استمرار أطول إغلاق حكومي في تاريخ الولايات المتحدة، ولكنهم باتوا يعرفون الآن، حيث إن فريق الرئيس يقوم بالعمل المهم الذي تم اختياره من أجله، وهو إطالة أصابع ترامب.                                                                                                                                                          
وذكر موقع Gizmodo على شبكة الإنترنت هذا الأسبوع أنه وجد ثلاث صور على الأقل لترامب على صفحات وسائل الإعلام الاجتماعية منذ شهر أكتوبر، بما في ذلك صورتين في الأيام القليلة الماضية، ظهر فيهما أقل وزنا، بينما تم شد الوجه والرقبة، وتعديل شعره - "وفي واحدة من أغرب التعديلات، أصبحت أصابع ترامب أطول قليلاً"، بحسب الصحيفة. 
 
وبالمقارنة بين الصور الأصلية والمعدلة، خلص موقع Gizmodo إلى أن مساعدى ترامب عمدوا إلى استخدام "الفوتوشوب" أو "فايستيون"، ولكن فكرة تعديلهم لأصابعه تدفع المرء إلى الاعتقاد بأن الرئيس ربما يكون وراء هذه التعديلات. 
 
ولطالما أثارت يد ترامب الجدل، حيث وصفه الصحفى جراندون كارتر عام 1988 بأنه "كاذب ذو أصابع قصيرة"، فضلا عن أنها كانت مسارا للسخرية أثناء المناظرات الرئاسية.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة