خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شعبة الأجهزة المنزلية: زيارة لمحافظة أسيوط للتعرف على القدرات الصناعية بها

الأربعاء، 23 يناير 2019 05:00 ص
شعبة الأجهزة المنزلية: زيارة لمحافظة أسيوط للتعرف على القدرات الصناعية بها إحدى جولات غرفة الصناعات الهندسية بسوهاج
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حسن مبروك نائب رئيس شعبة الأجهزة المنزلية والكهربائية باتحاد الصناعات، إن زيارة وفد من غرفة الصناعات الهندسية للمناطق الصناعية بمحافظة سوهاج، تعد أول زيارة لغرفة صناعية للمحافظة، مضيفا أن الزيارة تهدف إلى تحقيق التكامل من خلال التعرف على القدرات الصناعية للمصانع بسوهاج، وبحث كيفية تقديم خدمات لها.
 
وأضاف مبروك، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مكتب الالتزام البيئى باتحاد الصناعات رافق الوفد لبحث تقديم مساعدات فنية للمصانع فى ضوء المنحة التى يوفرها الجهاز، مشيرا إلى أن الوفد فوجئ بالقدرات الصناعية لمصانع سوهاج، بحجم يفوق توقعات الشعبة، متابعا أنه سيتم تنظيم زيارة أخرى لمحافظة أسيوط.
 
وبدأت زيارة وفد من غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات لمحافظة سوهاج يوم السبت حتى يوم الثلاثاء، لاكتشاف الفرص الصناعية بالمحافظة لتعميق التصنيع المحلى، من خلال إحلال المكونات المحلية محل المستوردة فى الصناعة، وإحداث عملية التكامل الصناعى.
 
ويقدم مكتب الالتزام البيئى باتحاد الصناعات، قروضا ميسرة لتمويل شراء التكنولوجيا الجديدة لتطبيق مفهوم الاستثمار المستدام وترشيد الطاقة وتنفيذ مشروعات التنمية المستدامة داخل المنشآت، وتصل قيمة القرض إلى 7 مليون جنيه تسدد على أقساط سنوية خلال فترة تتراوح من سنة إلى 5 سنوات متضمنة فترة سماح حتى 12 شهر، ومصاريف إدارية سنوية 3.5% .
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة