خالد صلاح

نجوم على السوشيال ميديا مغمورين فى الأهلى.. الجماهير تطالب بمشاركة صالح جمعة.. غموض موقف رامي ربيعة بسبب الإصابات.. لاسارتي يتجاهل عمرو جمال رغم إصابة المهاجمين والأحمر يستغني عن كوليبالى رغم المطالبة باستمراره

الثلاثاء، 22 يناير 2019 07:00 ص
نجوم على السوشيال ميديا مغمورين فى الأهلى.. الجماهير تطالب بمشاركة صالح جمعة.. غموض موقف رامي ربيعة بسبب الإصابات.. لاسارتي يتجاهل عمرو جمال رغم إصابة المهاجمين والأحمر يستغني عن كوليبالى رغم المطالبة باستمراره عمرو جمال وصالح جمعة
محمد عراقى
إضافة تعليق

قائمة مكتظة وممتلئة بالنجوم يمتلكها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، ولكن المدير الفني الأورجوياني مارتن لاسارتي يستبعد عدداً كبير منهم من حساباته الفنية، رغم امتلاك هؤلاء رصيد هائل لدى جماهير القلعة الحمراء ورواد السوشيال ميديا.

ورغم خروج هؤلاء النجوم من حسابات مارتن لاسارتي، وعدم مشاركتهم فى المباريات نظراً لعدم قيد بعضهم وعدم الاقتناع الفني بالبعض الأخر، إلا أن جماهير النادي الأهلى لا تفوت فرصة واحدة وتطلب الدقع بهؤلاء نظراً للحاجة الفنية اليهم من وجهة نظرهم ويعد أبرزهم :

صالح جمعة

نجم الأهلى الأول ولكن على السوشيال ميديا، لدرجة أن الجماهير أصبحت تنتظر فقط انتظامه فى التدريبات لتدعيم أمل عودته من جديد للتشكيلة الحمراء، فى ظل الإقتناع بإن الفريق أصبح فى حاجة ماسة وواضحه لخدماته، خاصة بعد إصابة محمد محمود الوافد الجديد للأهلي بقطع في الرباط الصليبي والتي ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب وكذلك وليد سليمان، لتصبح الفرصة سانحة أمام صالح لإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر من جديد.

صانع ألعاب الأهلي حصل على الفرصة مرات عدة خلال الموسم الماضي، لكن صالح جمعة لم يحسن استغلال الفرص التي أتت إليه على طبق من ذهب خاصة بعد رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق عن الفريق بشكل نهائي، إلا أن تراجع مستوى صالح وعدم التزامه بتدريبات الفريق أبعده عن قيادة الهجوم الأحمر ليتم إعارته إلى الفيصلي السعودي، قبل أن يعود اللاعب إلى القلعة الحمراء عقب فسخ تعاقده.

رامي ربيعة

رغم عدم مشاركته إلا فى عدد مباريات يعد على صوابع اليد الواحدة فى الموسمين الأخيرين بسبب إصاباته المتكررة، إلا أن جماهير الأهلى لازالت تراهن على المدافع الدولي لتحسين أداء الخط الخلفي الذى يعاني فى الفترة الأخيرة، وسلم خالد محمود طبيب الأهلى مارتن لاسارتي تقريراً مفصلاً عن حالة رامي ربيعة، تمهيداً لتحديد مصيره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعدما تماثل للشفاء تماماً بحسب تأكيدات الجهاز الطبي.

عمرو جمال

بعدما أصبح عمرو جمال قاب قوسين أو أدني من القيد قى قائمتي الأهلى المحلية والافريقية، بعد تعرض الثنائي وليد أزارو وصلاح محسن لإصابات طويلة ،فأجأ مارتن لاسارتي الجميع وتجاهل قيد الغزال وقام بقيد النيجيري جونيور أجاي، ليزال المهاجم الدولي يتدرب مع الفريق دون أن يتم قيده محلياً أو أفريقياً، عمرو جمال تلقى خلال الفترة الماضية عروضاً من أندية عديدة خارج مصر وداخلها أبرزها من البرتغال وتركيا لكن الأهلي رفض هذه العروض لذا سينتظر جمال المُلقب بـ"الغزال" تحديد موقفه من البقاء في النادي من عدمه خلال يناير الجاري.

ساليف كوليبالى

رغم إعلان إدارة الاهلى رحيل المالي ساليف كوليبالى وقيد أجاي بدلاً منه محلياً وافريقيا، إلا أن مسئولو الأهلى أكدوا أن عقد اللاعب لم يتم فسخه كما أنه لم يرحل لصفوف الشرطة العراقى، وذلك بعد نشوب خلاف بين اللاعب وإدارة الشرطة ليرفض بعدها الانتقال إليه ويطلب فسخ عقده والرحيل مجانا، وهو ما رفضته إدارة الأهلى، ويبحث كوليبالى حالياً عن عرض خليجى لإحضاره والرحيل إليه، بعد رفضه العرض الذى أحضره الأهلي بالانتقال للشرطة العراقى، وفى حال استمرار رفض كوليبالى الانتقال للشرطة العراقى، ورفض الأهلى رحيله مجانا سيبقى اللاعب فى قائمة الانتظار، ويقوم مسئولو الأهلى بدفع راتبه حتى نهاية عقده.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة