خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"دخلوا بالمعروف وخرجوا من غيره".. زوجان يهددان بعضهما بنشر صور فاضحة

الثلاثاء، 22 يناير 2019 06:00 ص
"دخلوا بالمعروف وخرجوا من غيره".. زوجان يهددان بعضهما بنشر صور فاضحة محكمة الأسرة ـ أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داوم زوجها السخرية من وزنها دون أن يعبئ بتأثير ذلك على حالتها  النفسية، لدرجة دفعتها أكثر من مرة للمخاطرة بتعاطي أدوية وأعشاب للتخسيس تسببت لها بمشاكل صحية كبيرة، وتروى الزوجة: "كنت أتناول الطعام مثل الحرامية خوفا من تريقته المستمرة واتهامى بالفجع رغم أننى لا أتعدى الـ 85  كيلو".

 

وتؤكد الزوجة"فاطمة.م" التى أقامت دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بزنانيرى:" سنة و3 شهور مدة زواجى كانت كفيلة بأن تنقلني من وزن الـ65 إلى خطر السمنة بسبب زوجى المستفز  وطول ييه ولسانه بعد أن داوم على الإساءة لى هو ووالدته وواجهونى بوابل من الاتهامات وأننى لا أصلح للزواج وتأسيس منزل.

 

وأضافت: بعد نشوب خلافات زوجية بيننا وطردى من منزله وذهابه لقسم الشرطة وإدعاء سرقتى للمنزل إنتقاما مني على رفضى قبول إساءة حماتى المستمر التى وصلت لمد يديها ومحاولة التعدى على ضربا".

 

وتضيف:" فاض بى الكيل لكثرة الضغوط بعد أن جاء لمنزل أخرى وطلب منى الأعتذار من والدته كشرط لرجوعى له والتنازل عن البلاغ ، فقمت بنشر مجموعة من الصور الفاضحة له على صفحات السوشيال منه ولم أكن أعرف أنه أمر يعاقب عليه القانون ومن وقتها وهو يلاحقنى بالبلاغات الكيدية وعقد العزم على سجنى ، ورد هو الأخر بنشر رسائل صوتية ومحادثات وصور بأوضاع خاصة أثناء زواجى على صفحات إباحية لإجبارى على التنازل عن حقوقي الشرعية .

 

وأكد الزوج"هاشم.ن" فى رده على دعوى زوجته :"طلبت من أهلها الطلاق بصورة ودية وأخذ كلا منا حقوقه بسبب إهمالها وعدم إهتمامها بنظافتها وشكلها العام ،ولكنها رفضت وأصرت أن تأخذ تعويض عن تطليقي لها وطلبت أن تحصل على الشقة  وعندما رفض أفتعلت شجار وبدأت فى تنغيص حياتي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة