خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائبة ماجدة نصر: تسريب امتحان بالصف الأول الثانوى لن يؤثر على منظومة التعليم الجديدة

الثلاثاء، 22 يناير 2019 05:00 ص
النائبة ماجدة نصر: تسريب امتحان بالصف الأول الثانوى لن يؤثر على منظومة التعليم الجديدة ماجدة نصر
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب، أن تسريب امتحان الصف الأول الثانوى غير مقلق، وليس له تأثير على الفصل الدراسى الحالى، لافتا إلى أنه حسب إعلان وزارة التربية والتعليم فامتحان هذا الفصل مجرد تدريب للطلاب ولن يحسب له درجات، قائلة: "مجرد امتحان تجريبى على نوعية الامتحانات".

 

وأشارت عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن الوزارة سلمت الامتحان لكل محافظة، ويعنى ذلك التسريب أن الفساد ليس فى وزارة التربية والتعليم فقط بل فى محافظات أيضا، وهو ما يتطلب من المحافظين التحقيق فى ذلك وبقوة، والغرض منه هو إفشال المنظومه وتصيد أى أخطاء.

 

وأوضحت أن هذه التسريبات لا تقلق من المنظومة التعليمية القادمة، خاصة أن الامتحان سيكون على التابلت للمصحح مباشرة، مؤكدة أن اللجنة تنتظر من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم التعديلات الجديدة على قانون التعليم لتطبيق النظام التراكمى بامتحانات الثانوية العامة.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أكدت أنها تحقق فى ادعاءات تسريب أسئلة امتحان مادة الفلسفة لطلاب الصف الأول الثانوى على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مضحك للغاية وانتبهوا ياسادة

نظام التابلت سيفشل يا سيدتى لان الشبكات لن تصلح واسمعينا جيدا ستقع الوزارة فى مازق مضحك للغاية لانه وقت الامتحان ستقع الشبكة وسينهار كل شئ ولقد فشل سابقا فى الكويت زو الامكانيات الضخمة بسبب الشبكة.ولكنكم لاتفكرون وجربوا مرة ..جربوا لاننا فى وزارة الصحة ننتظر احيانا ثلاث ساعات لندخل حالة واحدة بسبب سوء الشبكة التى هى هى ..فما بالك بملايين الطلاب الذين سيدخلون على شبكة فى وقت واحد ..هل انتم فى وعيكم ؟؟؟؟ ام سكارى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة