خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير التعليم يشارك فى منتدى بلندن ويعرض رؤية مصر في الإصلاح التعليمي

الإثنين، 21 يناير 2019 04:50 م
وزير التعليم يشارك فى منتدى بلندن ويعرض رؤية مصر في الإصلاح التعليمي وزير التعليم مع الوزير البريطانى نيك جيب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال بيان للسفارة البريطانية اليوم إن منتدى التعليم العالمي في لندن رحب بوفود من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مصر، لتقديم رؤية البلاد في مجال إصلاح التعليم. ويرأس الوفد المصري رفيع المستوى وزير التربية والتعليم، د/ طارق شوقي.
 
ويتضمن الوفد نائب الوزير لشئون المعلمين، د/ محمد عمر، بالإضافة إلى كبار المستشارين بالوزارة. ويشارك الوفد كذلك في المعرض البريطاني لتكنولوجيا التعليم والتدريب من أجل عرض أحدث أعمال بنك المعرفة المصري.
 
 
وخلال زيارة وزير التربية والتعليم المصري، من المقرر أن يجتمع مع وزير الدولة للتنمية الدولية ووزير الدولة لشئون الشرق الأوسط، أليستر بيرت، ووزير الاستثمار، جراهام ستيوارت، من أجل مناقشة سبل زيادة التعاون الاستراتيجي في مجال التعليم، بالإضافة إلى وزير الدولة لمعايير المدارس، نيك جيب.
 
His Excellency Minister of Education Tarek and meets British Minister of State for School Standards Nick Gibb
 
وقال السفير البريطاني في مصر، السير جيفري آدامز، قائلًا: "إن منتدى التعليم العالمي والمعرض البريطاني لتكنولوجيا التعليم والتدريب هما المنصة الأفضل لمصر من أجل مشاركة رؤيتها مع الرواد العالميين والخبراء وصانعي السياسات في مجال التعليم. لقد رأينا الخطوات الإيجابية التي اتخذتها مصر نحو إصلاح نظامها التعليمي وما زلنا ملتزمين بمواصلة تعزيز شراكتنا وتقديم تعليم على مستوى عالمي لأجيال المستقبل بمصر وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة كي يتمكنوا من المضي ببلادهم قدما."
 
 
يذكر أن منتدى التعليم العالمي هو التجمع الأكبر لوزراء التعليم والمهارات في العالم، حيث يجتمع مندوبو أكثر من ثلثي سكان العالم في المملكة المتحدة في شهر يناير من كل عام من أجل مناقشة سياسات التعليم المستقبلية. تستمر الفعالية لمدة ثلاثة أيام يعمل فيها الرواد وصانعو السياسات والخبراء على تقديم وجهات نظرهم وإلهام الآخرين. تتضمن الفعالية العديد من الجلسات التي يقدمها وزراء التعليم أنفسهم كجزء من التقييم الصادق للقضايا والتحديات المشتركة التي تواجه التعليم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة