خالد صلاح

نواب البرلمان يهنئون رجال الشرطة فى عيدهم : ضحوا بأرواحهم من أجل استقرار الدولة . "الصعيدى" : نحتفل بهم تأكيدا على الدور العظيم الذى يقدموه "حماة الوطن ": احتفالية كبرى لتكريم أبناء الشهداء

الإثنين، 21 يناير 2019 06:00 ص
نواب البرلمان يهنئون رجال الشرطة فى عيدهم : ضحوا بأرواحهم من أجل استقرار الدولة . "الصعيدى" : نحتفل بهم تأكيدا على الدور العظيم الذى يقدموه  "حماة الوطن ": احتفالية كبرى لتكريم أبناء الشهداء  رجال الشرطة
كتب أحمد عرفه - محمود العمرى
إضافة تعليق

قدم  عدد من أعضاء البرلمان وقيادات الأحزاب ، التهنئة لرجال الشرطة بعيدهم 67 ، والذى يحل يوم الأحد المقبل الموافق 25 يناير، مؤكدين أن الشرطة تقدم وقدمت العديد من التضحيات من أجل أمن وسلامة الوطن وأبناء الشعب المصري، ويعد الاحتفال بعيد الشرطة ، تخليدا لتضحيات رجال الشرطة خلال موقعة الإسماعيلية عام 1952، والمتواصلة حتى يومنا هذا، من أجل الحفاظ على أمن وأمان الوطن وسلامة أراضيه.

وقال اللواء يحيى كدوانى،عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن سنحتفل جميعا بعيد الشرطة هذا العام ، للتأكيد على الدور الذى تقوم به الشرطة من أجل خدمة الشعب المصرى، والعمل على أمنه وحمايته من المغرضين الذين يحاولون النيل من الدولة ومقدراتها  ، مضيفا  فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الشرطة المصرية تقوم بدور كبير وهام فى توفير الأمن والأمان للمواطنين ،  فى شتى أنحاء الجمهورية ، بالإضافة إلى تضحياتها التى تقدم فى كل وقت فى مواجهة الإرهاب والعصابات وغيرها من الجرائم .

وتابع كدوانى قائلا : أن الجميع يعلم الدور والتضحيات التى يقوم بها رجال الشرطة ،  من أجل بقاء الوطن صامدا ، وأيضا الشعب المصرى كان واع جدا للمخططات التى كانت تريدها جماعات ودول بعينها للنيل من الشرطة المصرية ، ومحاولة هدمها ككيان قوى يحمى الوطن من العبث والفوضى ، لذلك نقول  فى عيد الشرطة هذا العام  ، كل عام وكل فرد فى الشرطة بخير.

وأكد النائب محمود الصعيدى  ، أن عيد الشرطة شاهد على التضحيات التى قدمها رجال الشرطة ، من أجل الدفاع عن الوطن ، من 1952 ، ومازالت هذه التضحيات مستمرة حتى الان  ، مشيرا الى أن  الاحتفال بعيد الشرطة ،  هو تأكيد على الدور العظيم الذى يقدمه رجال الشرطة لحماية الوطن ومكافحة الإرهاب وتقديم الشكر لهم  واجب على هذا الجهد العظيم الذى يبذلونه من أجل الدولة المصرية.

وأضاف النائب فايز أبو خضرة ،  سنحتفل فى كل شوارع مصر بعيد الشرطة ، لما يقدمه هؤلاء الرجال من تضحيات مستمرة من أجل بقاء الوطن ، ومن أجل الحفاظ على أرواح كل المصريين ، ولا أحد ينكر ما قدمه رجال الشرطة من شهداء ، فى مواجهة الغدر والإرهاب، بالإضافة إلى مئات المصابين فى الأحداث التى شهدتها مصر خلال 8 سنوات الماضية.

بدوره قال اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، إن الحزب سينظم احتفالية كبرى يوم 25 يناير ،  احتفالاً بعيد الشرطة، حيث سيجرى الاحتفال بهذه المناسبة من خلال استقبال 100 طفل يتيم من أبناء شهداء الشرطة، مؤكدا  أن  الحزب حريص على إدخال السعادة إلى قلوب الأطفال أبناء شهداء الشرطة الذين حرموا من آبائهم وهم فى سن صغيرة، وهو جزء من دور الحزب لدعم من أبناء من قدموا أرواحهم فداء للوطن ، ولتعريف هؤلاء الأطفال قيمة الأعمال البطولية لأبائهم لتكون مصدر فخر لهم  . 

 

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

عاد لكم عيدكم يا أبطال بعد ان حاول سرقته المخربون ...

كل عام وانتم بخير .. رحم الله شهداءنا الأبرار .. كان الله في عون الأمهات والأبناء والبنات الصغار .. أما يناير الأسود .. أما المتآمرون والمأجورون والقتلة .. اما تجار الشعارات المعسولة .. أما متخصصي الشائعات والفبركات وتركيب الصور والمشاهد .. أما العابثون على مستنقع النت .. أما مدمري الأوطان .. فإلى مذبلة التاريخ .. ( ٢٥ يناير ) .. عيد شرطة بلادي ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة