خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

منتخب اليد يعجز عن تحقيق الفوز على صاحب الأرض في المونديال.. خسارة الفراعنة أمام الدنمارك 26/20.. التسرع وبطء الارتداد سبب خسارة مصر في ثاني لقاءات الدور الرئيسى.. وتألق "زين والطيار"

الإثنين، 21 يناير 2019 11:30 م
منتخب اليد يعجز عن تحقيق الفوز على صاحب الأرض في المونديال.. خسارة الفراعنة أمام الدنمارك 26/20.. التسرع وبطء الارتداد سبب خسارة مصر في ثاني لقاءات الدور الرئيسى.. وتألق "زين والطيار" منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز الخسارة الثانية فى الدور الرئيسى بالمونديال ضمن المجموعة الثانية المقامة فى الدنمارك، أمام المنتخب الدنماركى  بنتيجة 26 /20  فى إطار ثاني لقاءات الفراعنة فى الدور الرئيسى بكأس العالم بالدنمارك.
 

أبناء ديفيز يعجزون عن تحقيق مفاجأة الفوز على صاحب الأرض للمرة الأولى فى التاريخ

 
 
وبهذه النتيجة عجز منتخب مصر لكرة اليد عن تحقيق مفاجأة المونديال بالفوز على صاحب الأرض ليواصل السقوط أمام المنتخب الدنماركى عبر تاريخ المونديال، حيث تقابل كلا المنتخبين فى 3 مواجهات سابقة قبل مواجهة اليوم، الأولى فى مونديال البرتغال 2003 وشهدت فوز الدنمارك 35 / 26، بينما كانت المواجهة الثانية فى كأس العالم كرواتيا 2009 وحقق المنتخب الدنماركى الفوز بنتيجة  26 / 17، بينما جاءت المواجهة الأخيرة فى مونديال فرنسا 2017 وفاز منتخب الدنمارك  أيضًا 35 / 28.
 
ويبقى منتخب مصر لكرة اليد على رصيده بواقع نقطة وحيدة صعد بها إلى الدور الثانى من التعادل مع المجر فى الدور الأول، حيث تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربعة إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية، ومن المنتظر أن يلتقى الفراعنة مع تونس بعد غدٍ الأربعاء فى ثالث مواجهات الدور الرئيسى فى لقاء يبحث فيه المنتخب المصرى عن الفوز من أجل اللعب على المركزين التاسع و العاشر. 
 

التسرع وبطء الارتداد سبب خسارة مصر

 
 
كما أن التسرع الذى ظهر عليه لاعبو منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك تسبب بقوة فى خسارة اللقاء، فضلاً عن بطء الارتداد الذى ظهر على الفراعنة منذ انطلاق البطولة وكلف الفريق دخول أهداف فى مرماه فى غنى عنها.
 

"زين والطيار" يواصلان التألق

 
 
فيما يواصل الثنائى على زين والحارس محمد عصام الطيار التألق فى البطولة، حيث إنهما قدما أداءً جيدًا فى لقاء اليوم يبشر بالخير قبل مواجهة تونس فى المباراة المقبلة التى تعد هى الهدف الأهم أمام الفراعنة للتقدم فى المراكز بالترتيب النهائى للمنافسة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة